TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شركة أبحاث: أرباح "التموين" الربعية دون التوقعات..و86 ريالاً مستهدف السهم

شركة أبحاث: أرباح "التموين" الربعية دون التوقعات..و86 ريالاً مستهدف السهم
جانب من أعمال شركة الخطوط السعودية للتموين
التموين
6004
0.96% 105.40 1.00

الرياض – مباشر: قالت شركة الراجحي المالية، إن أرباح شركة الخطوط السعودية للتموين (التموين) بالربع الأول من عام 2019 والبالغة 104 ملايين ريال، كان أقل من تقديراتها البالغة 116 مليون ريال ومتوسط تقديرات المحللين عند 111 مليون ريال.

وأضافت شركة الأبحاث في تقرير حصل "مباشر" على نسخه منه اليوم الأربعاء، أن تصنيفها للشركة جاء محايدا، متضمنا التوصية بالمحافظة على المراكز في سهمها مع تحديد سعر مستهدف للسهم يبلغ 86 ريالاً.

وأوضحت شركة الأبحاث، أن الإيرادات وهوامش الربح الاجمالية أظهرت ارتفاعا جيدا، مدعومة على الأرجح بالأداء الجيد لخدمات التموين المقدمة داخل الرحلات وخفض تكلفة المواد الخام ومصروفات العاملين.

وتوقعت الراجحي المالية، أن يظل النمو في إيرادات الشركة على المدى القريب متوسطا حتى ترتفع دورة الاقتصاد، علما بأن الإيرادات استمرت في الربع الأول تستفاد من ارتفاع عدد المسافرين وتزايد عدد العقود المبرمة مع الشركات التي تقدم خدمات صالات خاصة ومميزة لعملائها. 

ولفتت، إلى أنه بالنسبة للمدى البعيد، فإنها أكثر تفاؤلا حول احتمالات النمو التي ستكون مدعومة بارتفاع حركة المسافرين والرحلات التجارية؛ في ظل خطط التوسع الاستراتيجية للخطوط الجوية السعودية ومبادرات برنامج التحول الوطني التي تشجع قدوم الحجاج والمعتمرين الى المملكة.

 وتراجعت أرباح الشركة 13.8 بالمائة خلال الربع الأول من 2019 إلى 103.7 مليون ريال، مقابل 120.3 مليون ريال للفترة نفسها من العام 2018.

وأنهى السهم تعاملات اليوم على ارتفاع نسبته 0.73 بالمائة، لمستوى 82.70 ريال.

ترشيحات:

التقاعد السعودية: تقديم صرف معاش مايو.. وإيداعه مع بدل الغلاء

تحليل.. السياسات المالية بالسعودية تقود قطاع البنوك لنتائج تشغيلية قوية

غرفة الرياض: نظام الإقامة المميزة تحفيز للاستثمار

السعودية: أعمال التخريب ضد المنشآت الحيوية تستهدف إمدادات النفط للعالم

التجارة السعودية توجه المحلات بتوضيح أسعار المنتجات قبل وبعد التخفيض

وزير التجارة السعودي يوضح فوائد الإقامة المميزة لاقتصاد المملكة