TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

23 مايو.. الرياض للتعمير تبدأ صرف أرباح النصف الثاني لـ2018

23 مايو.. الرياض للتعمير تبدأ صرف أرباح النصف الثاني لـ2018
ريالات سعودية
التعمير
4150
13.14% 22.56 2.62

الرياض – مباشر: قالت شركة الرياض للتعمير، إنها ستبدأ اعتباراً من يوم الخميس الموافق 23 مايو/أيَّار الجاري في توزيع الأرباح النقدية المقرر صرفها على المساهمين عن النصف الثاني من عام 2018 بواقع 80 هللة للسهم الواحد، بما يمثل 8 بالمائة من قيمته الاسمية.

وأضافت الشركة في بيان لها على "تداول" اليوم الأربعاء، أن عملية التوزيعات ستتم عن طريق مصرف الراجحي، وكافة فروعه داخل المملكة.

وبينت الرياض للتعمير، أن آلية التوزيع تتضمن صرف الأرباح للمساهمين أصحاب المحافظ الاستثمارية المربوطة بحسابات بنكية، عبر إيداعها في حساباتهم لدى البنوك التي يتعاملون معها.

وأشارت، إلى أن بالنسبة للمساهمين أصحاب المحافظ الاستثمارية غير المربوطة بحسابات بنكية، وكذلك المساهمون من حملة الشهادات، عليهم مراجعة أحد فروع مصرف الراجحي داخل المملكة مصطحبين معهم ما يثبت أحقيتهم لتسلم الأرباح.

يُذكر أن أحقية الأرباح للمساهمين المالكين للأسهم بتاريخ 2 مايو/أيَّار 2019، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

وأوصى مجلس إدارة الشركة، خلال اجتماعه المنعقد بتاريخ 21 فبراير/شباط الماضي؛ للجمعية العامة بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الثاني من العام المالي 2018 بواقع 80 هللة للسهم، بما يمثل 8 بالمائة من قيمته الاسمية.

وتراجعت أرباح الشركة بنحو 8.3% خلال عام 2018؛ نتيجة عدم وجود مبيعات أراض، وانخفاض إيرادات قطاع التشغيل والإيرادات الأخرى.

وأقرت الجمعية العامة غير العادية للشركة، في اجتماعها 5 مايو/أيَّار الجاري، توزيعات الأرباح للنصف الثاني من 2018، وزيادة رأسمال الشركة بأسهم منحة.

وأنهى سهم الشركة تعاملات الثلاثاء على تراجع نسبته 1 بالمائة لمستوى 13.62 ريال.

ترشيحات:

12 قراراً للوزراء السعودي برئاسة الملك سلمان

الوزراء السعودي يقر نظام الإقامة المميزة

السعودية تخصص رابطاً جديداً لاستقبال طلبات القطريين لأداء العمرة

تحذيرات سعودية من ثغرة أمنية بتطبيق "واتساب"

"سكني" يعلن البدء في تطوير 11 مخططاً جديداً في السعودية

إنفوجرافيك: تفاصيل النتائج المالية للشركات السعودية بالربع الأول من 2019

أرامكو السعودية: إمدادات العملاء لم تتأثر.. وإيقاف الضخ إجراء احترازي

وزير الطاقة السعودي يكشف تفاصيل الهجوم الإرهابي على محطتي نفط

رئاسة أمن الدولة: استهداف محدود لمحطتي ضخ تابعتين لأرامكو السعودية