تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر تدين تعرض 4 سفن بالمياه الإماراتية لعمليات تخريبية

مصر تدين تعرض 4 سفن بالمياه الإماراتية لعمليات تخريبية
سفن - أرشيفية

القاهرة - مباشر: قالت وزارة الخارجية المصرية، إن مصر تُدين تعرض أربع سفن لعمليات تخريبية بالقرب من المياه الإقليمية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضافت الوزارة في بيان له، اليوم الاثنين، عن إدانتها بأشد العبارات لتعرض أربع سفن لعمليات تخريب بالقرب من المياه الإقليمية لدولة الإمارات العربية المتحدة، كما تدين كل ما من شأنه المساس بالأمن القومي الإماراتي وسلامة كافة حدوده البرية والبحرية.

    *توقعات الأرصاد المصرية لطقس الثلاثاء

    *الجنيه المصري يستقر أمام الدولار الأمريكي خلال التعاملات الصباحية

وأشارت إلى أن مصر تضامن مع حكومة وشعب الإمارات الشقيقة في مواجهة كافة التحديات التي قد تواجهها والتصدي لكل المحاولات لزعزعة استقرار دولة الإمارات الشقيقة.

وأكدت الوزارة العلاقات الخاصة والمتينة التي تربط البلديّن والعمل المشترك للتصدي لكافة التهديدات لأمنهما القومي واتخاذ ما يلزم من إجراءات في سبيل حفظ أمن واستقرار دولة الإمارات وتحقيق رفاهية شعبها.

وأعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية، عن تعرض أربع سفن شحن تجارية مدنية من عدة جنسيات، لعمليات تخريبية بالقرب من المياه الإقليمية للدولة في خليج عمان، باتجاه الساحل الشرقي بالقرب من إمارة الفجيرة وبالقرب من المياه الإقليمية وفي المياه الاقتصادية لدولة الإمارات صباح أمس الأحد.

ترشيحات:

مصر تطرح سندات خزانة بقيمة 1.75 مليار جنيه.. اليوم

التجاري وفا بنك يُطلق نادي أفريقيا للتنمية بمصر