TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الأشغال البحرينية" تخطط لتطوير البنية التحتية وفق الميزانية الجديدة

"الأشغال البحرينية" تخطط لتطوير البنية التحتية وفق الميزانية الجديدة
جانب من زيارة وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني البحريني لأحد المشاريع

مباشر: قال وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني البحريني، إن وزارته تعكف حالياً على دراسة أولويات مشاريعها وبخاصة المرتبطة بالبنية التحتية كمشاريع الطرق والصرف الصحي لضمان تلبية أكبر قدر ممكن من المشاريع التنموية في ضوء تطوير البنية التحتية وفق الميزانية الجديدة.

وأشار عصام بن عبدالله خلف إلى أن مساعي وزارة الأشغال للفترة القادمة ستتركز في العمل على توفير مشاريع تؤمن سعة إضافية لاستيعاب تدفقات الصرف الصحي للمناطق غير الموصلة حالياً، وفقاً لوكالة أنباء البحرين "بنا".

  * "ألبا" تستضيف مؤتمر "عربال" لصناعة الألمنيوم

  * بالصور.. ملك البحرين يشارك في "سباق الفروسية" مع الملكة إليزابيث

وفي ضوء اعتماد الميزانية ستسعى وزارة الأشغال للبدء في تنفيذ خط ضخ رئيسي ناقل F-Network يربط مناطق شارع البديع بمحطة الصرف الصحي في مدينة سلمان بغرض تخفيف الضغط الحاصل على الشبكة حالياً.

كذلك ستتم دراسة توصيل العديد من المناطق والقرى غير الموصولة حتى الآن على شارع البديع بالشبكة الرئيسية للصرف الصحي ليمكن بالتالي نقل تدفقات تلك القرى إلى محطة توبلي الرئيسية للصرف الصحي التي هي الآن في مرحلة التوسعة.

وأمس الأحد، وافق مجلس الشورى البحريني، في جلسته المنعقدة للنظر بشكل نهائي في الميزانية على الميزانية العامة الجديدة للبحرين 2019 - 2020.

 

ترشيحات:

"باس" البحرينية تعزز التوطين عبر توظيف 50 مواطناً

وزير بحريني: تفعيل إعانة التعطل بدءاً من مايو الجاري

تفاصيل توفير السيولة لأسهم "جي إف إتش" ببورصتي دبي والبحرين