تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الملاحة السعودية تناقش الخدمات الجوية مع الإمارات في جدة

الملاحة السعودية تناقش الخدمات الجوية مع الإمارات في جدة
عدد من المختصين بخدمات الملاحة الجوية السعودية

الرياض – مباشر: عقدت شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية (SANS) الاجتماع الثاني مع قطاع خدمات الملاحة الجوية التابع للهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأتي الاجتماع تحت مظلة برنامج العمل التنفيذي في مجال الملاحة الجوية في مركز المراقبة الإقليمي بمدينة جدة، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس".

   -تابعة لموانئ دبي تتعاقد على التشغيل الحصري لميناء في صربيا..لـ25عاماً

   -قطر الوطني: مبادرة الحزام والطريق الصينية تشكل نظاما اقتصاديا جديدا

وأشارت الوكالة إلى أن الاجتماع ناقش أهم ما توصلت إليه مخرجات فرق العمل الثلاث المنبثقة عن برنامج العمل التنفيذي وهي: مجموعة العمل لإدارة الحركة الجوية ونظم الملاحة الجوية، ومجموعة عمل المعلومات الملاحية، ومجموعة عمل السلامة.

وأضافت ان الاجتماع ناقش أيضا سير العمل في المبادرات المدرجة ضمن مهام فرق العمل المشار إليها.

وتطرق الاجتماع لمجالات التعاون وتبادل الخبرات الفنية والتشغيلية في مجالات الملاحة الجوية والمتعلقة بإدارة الحركة الجوية، وإدارة المعلومات الملاحية، ونظم الملاحة الجوية، وسلامة الحركة الجوية بالإضافة إلى تدريب المراقبين الجويين، وتقديم عرض حول برامج التدريب لدى الأكاديمية السعودية للطيران المدني.

حضر الاجتماع عدد من المختصين بخدمات الملاحة الجوية السعودية بقيادة الرئيس التنفيذي للشركة المهندس ريان طرابزوني، وعدد من المختصين من خدمات الملاحة الجوية بالهيئة العامة للطيران المدني بالإمارات العربية المتحدة بقيادة مساعد المدير العام للملاحة الجوية أحمد الجلاف.

ترشيحات

"الملاحة الجوية السعودية" تتعاقد مع "إندرا" الإسبانية لتطوير أنظمة الحركة

خصخصة قطاع الملاحة الجوية ومطار الملك خالد 1 سبتمبر