TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تقرير: فنادق مصر تتصدر توقعات النمو بالشرق الأوسط

تقرير: فنادق مصر تتصدر توقعات النمو بالشرق الأوسط
أحد فنادق مدينة القاهرة

مباشر: توقع تقرير حديث صادر من مؤسسة كوليرز إنترناشيونال أن تواصل فنادق مدينة شرم الشيخ والغردقة والإسكندرية والقاهرة تصدرها لقائمة الأكثر نمواً بالشرق الأوسط.

وبين التقرير الذي حصل عليه "مباشر"، أن فنادق بمصر شهدت في الربع الأول من عام 2019 متوسط نمو في إيرادات الغرف المتاحة بنسبة 34٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي

 * شرطة أبوظبي تحذر من خطر تداول الشائعات

تقرير: مؤسس أبراج الإماراتية لا يزال محتجزاً بسبب عدم دفع الكفالة

ولفت التقرير إلى أن ذلك أدى تزايد الإقبال على السفر من معظم الأسواق المصدرية، علاوة على تخفيف حظر السفر من تلك الدول إلى ترك أثر إجابي على مستويات الطلب، هذا ولا تزال التوقعات للأسواق المصرية قوية وإيجابية

وتوقع التقرير أن تشهد الأسواق المصرية الكبرى نمواً في متوسط إيراد الغرف المتاحة بنسبة 21٪ خلال عام 2019 مقارنة بالعام الماضي.

في أعقاب الاتجاه الإيجابي الذي تمتعت به خلال الشهرين الماضيين، شهدت أسواق أبوظبي مستويات أداء جيدة خلال الربع الأول من عام 2019.

Image result for ‫فنادق الشرق الأوسط‬‎

وأوضح التقرير أن فنادق أبوظبي الشاطئية والفنادق داخل المدينة حققت نمواً في السعر اليومي للغرف المتاحة بلغت نسبته 10% مقارنة بالعام الماضي.

وتوقع التقرير أن يشهد سوق الفنادق في أبوظبي نمواً في إيرادات الغرف المتاح بنسبة 4٪ خلال بقية عام 2019 مقارنة بالعام الماضي.

وفي الربع الأول من عام 2019، شهد سوق الفنادق في بيروت نمواً قوياً في الأداء مع حدوث ارتفاع كبير في الإيراد لكل غرفة متاحة

وعزا التقرير هذا النمو في مستويات الأداء إلى تزايد عدد السياح الأوروبيين، حيث يتصدر السياح الفرنسيون القائمة ويليهم الألمان والبريطانيون.

ورجح أن يشهد السوق نمواً في إيرادات الغرف المتاحة بنسبة 9٪ خلال بقية عام 2019.

ترشيحات:

 - أبرز أحداث الاقتصاد الإماراتي في نشرة "مباشر" 

 - طيران الإمارات توقع مذكرات مع 3 فرق ببرنامج "مسرعات دبي"

 - دبي تستضيف أول مناقصة للماس الصناعي بالعالم