TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

قطر للوقود تفتتح محطة جديدة

قطر للوقود تفتتح محطة جديدة
إحدى محطات قطر للوقود
وقود
QFLS
-0.68% 14.58 -0.10

الدوحة – مباشر: افتتحت شركة قطر للوقود محطة جديدة في منطقة وادي أبا صليل، ليصل عدد محطاتها الإجمالي إلى 87 محطة ثابتة ومتنقلة، وفق بيان لبورصة قطر اليوم الخميس.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، إن افتتاح تلك المحطة يترجم خطط وقود "الطموحة" في توسيع شبكة محطاتها وتسهيل الوصول إليها، كما يهدف إلى تلبية الطلب المتزايد للمنتجات البترولية في السوق المحلي، وضمان توفير منتجات وخدمات عالية الجودة لجميع العملاء.

* تحليل.. كيف تحاول قطر تعزيز ريادتها في إنتاج الغاز عالمياً؟

* "الوزراء القطري" يعدل أحكام قوانين الطاقة

وأضاف سعد المهندي، أن وقود قامت في الآونة الأخيرة بتسريع وتيرة اعمال بناء المحطات لأجل تعزيز خدمة العملاء، معربا عن شكر وقود وتقديرها لكل الجهات ذات العلاقة التي ساهمت وتساهم في إنجاز مشروعاتها الحيوية.

وأشار المهندي إلى أن قطر للوقود تشرف حالياً على تنفيذ 30 محطة وقود جديدة، سوف يتم افتتاحها في العام الجاري 2019 .

ونوه أن الشركة لديها خطة استراتيجية تهدف إلى زيادة العدد الإجمالي للمحطات العاملة إلى 134 محطة ثابتة ومتنقلة بحلول عام 2020.

وكانت قطر للوقود قد أعلنت القوائم المالية للربع الأول من العام الجاري، إذ ارتفعت أرباحها بنسبة 8.54 بالمائة، لتصل إلى 326.89 مليون ريال، مقابل 301.18 مليون ريال أرباح الربع الأول من العام الماضي.

وبحلول الساعة 10:30 صباحاً بتوقيت قطر، انخفض سهم وقود بنسبة 0.29 بالمائة ليصل إلى سعر 206.40 ريال، مسجلاً تداولات بقيمة 1.35 مليون ريال، وزعت على 6.59 ألف سهم.

ترشيحات..

كابيتال إنتليجنس تخفض تقييم بنك الدوحة القطري لـ"A"

"كهرماء" تعدل اتفاقية شراء الطاقة مع "أم الحول"

"قطر للبترول" تدعو لتقديم عطاءات مرافق مشروع توسعة حقل الشمال