تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"كيه آي بي" يُرتب تمويلاً مشتركاً بـ80 مليون دولار

"كيه آي بي" يُرتب تمويلاً مشتركاً بـ80 مليون دولار
مقر البنك في الكويت
الدولي
KIB
-0.71% 278.00 -2.00

الكويت - مباشر: أعلن بنك الكويت الدولي (كيه آي بي) عن تعيين البنك كمدير الترتيب الرئيسي ومستشار الهيكلة لتسهيلات المرابحة المشتركة المتجددة بقيمة 80 مليون دولار وذلك لمدة سنة واحدة لصالح شركة (NMC Healthcare).

وبحسب بيان للبنك تلقى "مباشر" نسخته اليوم الأربعاء، سيتم استخدام هذه التسهيلات، التي تم الترتيب لها بالتعاون مع أحد البنوك المحلية، للوفاء بالمتطلبات الرأسمالية ومتطلبات رأس المال العامل.

* فائض ميزان المدفوعات الكويتي يقفز 91% خلال 2018

* رفض دعوى زميلة لـ"لوجستيك" و"الرابطة" ضد "المناقصات"

وقال محمد خديري، نائب المدير العام للإدارة المصرفية التجارية ورئيس الإدارة المصرفية الدولية بالبنك قائلاً: "إن مشاركة البنك في هذه التسهيلات المالية المشتركة تأتي في إطار النظرة الاستراتيجية للبنك الرامية إلى تقديم الحلول المالية المبتكرة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية لكبار العملاء العاملين في القطاعات الاستراتيجية بالمنطقة".

وتأسست شركة (NMC Healthcare) في عام 1975، وتعد مؤسسة رائدة في مجال تقديم الخدمات الصحية في منطقة الخليج العربي، بما لديها من شبكة عالمية من المستشفيات في 19 دولة.

كما تمتلك الشركة وتدير حوالي 190 مركزاً طبياً وما يزيد عن 2100 سرير طبي، ويعمل لديها حالياً ما يربو عن 20 ألف موظف من بينهم 2000 طبيب، كما أنها تستقبل حوالي 8.5 مليون مريضاً على مدار العام.

وعلاوة على ذلك، تُعد (NMC Healthcare) أكبر مورد بدولة الإمارات للمنتجات والمواد الاستهلاكية المستخدمة في عديد من الشرائح السوقية الأساسية، وذلك من خلال قسم التوزيع لديها، وبمساهمة كبيرة من المنتجات ذات الصلة بالخدمات الصحية لديها.

ترشيحات:

مبيعات سوق العقار الكويتي ترتفع 4% بالربع الأول

"العقارات المتحدة" الكويتية تحصل على تسهيلات مالية من شركة عمانية

الكويت: 16.4 مليار دينار إيرادات الميزانية الجديدة بارتفاع 9%

30.4 مليون دينار قروض ومنح بنك الائتمان الكويتي في أبريل

"المركزي" الكويتي يرفض طلب استحواذ بنك وربة على "كميفك"