TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تغطية اكتتاب زيادة رأسمال آراب ديري 99.9% بالمرحلة الأولى

تغطية اكتتاب زيادة رأسمال آراب ديري 99.9% بالمرحلة الأولى
منتجات ألبان

القاهرة- مباشر: قالت شركة العربية لمنتجات الألبان" آراب ديرى - باندا" (ADPC)، إنه تم تغطية الاكتتاب لعدد أسهم 99.908 مليون سهم، بنسبة تغطية 99.91 بالمائة من إجمالي الاكتتاب.

وأضافت الشركة في بيان للبورصة، اليوم الأربعاء، أن عدد الأسهم الذي لم يتم تغطيتها تبلغ 91.27 ألف سهم.

    *البورصة المصرية تُقر الحدود السعرية لتحركات حق سهم أراب ديري

    *البورصة المصرية تُقر الحدود السعرية لتحركات حق سهم أراب ديري

وأوضحت الشركة أنها ستتقدم إلى الهيئة العام للرقابة المالية للحصول على الموافقة لفتح الاكتتاب في الأسهم غير المكتتب عليها.

وكان المستشار المالي المستقل شركة إيجي ترند للاستشارات المالية، حدد القيمة العادلة لسهم العربية لمنتجات الألبان "أراب ديري " – باندا، عند 27.78 جنيه.

ويأتي إفصاح أراب ديري عن القيمة العادلة للسهم قبل فتح باب الاكتتاب لزيادة رأسمال الشركة من 60 مليون جنيه إلى 160 مليون جنيه عن طريق قدامى المساهمين بـ5 أيام.

وكانت الجمعية العامة العادية لأراب ديري، وافقت في يوليو الماضي على زيادة رأس المال المصدر من 60 مليون جنيه إلى 160 مليون جنيه، بزيادة تقدر بنحو 100 مليون جنيه، موزعة على 100 مليون سهم، بقيمة اسمية جنيه للسهم، عن طريق دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب.

يشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 41.29 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى ديسمبر الماضين مقابل خسائر بلغت 29.32 مليون جنيه في 2017، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وحققت الشركة مبيعات بلغت 1.18 مليار جنيه بالعام الماضي، مقابل مبيعات بلغت 1.14 مليار جنيه في 2017.

ترشيحات:

البورصة المصرية تُقر الحدود السعرية لحق سهم أراب ديري

مساهمو أراب ديري يعتمدون نتائج الأعمال وعدم توزيع أرباح