TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أرباح العربية للطيران ترتفع 16% الربع الأول..مسجلة 128مليون درهم

أرباح العربية للطيران ترتفع 16% الربع الأول..مسجلة 128مليون درهم
إحدى طائرات الشركة العربية للطيران

الشارقة – مباشر: ارتفعت أرباح الشركة العربية للطيران، بنسبة 16% خلال الربع الأول من العام الجاري مسجلة 128 مليون درهم، مقابل 110 ملايين درهم للربع الأول من عام 2018 .

وقال الشركة إن إيراداتها الإجمالية خلال الربع الأول بلغت 1.03 مليار درهم، بزيادة نسبتها 17 بالمائة مقارنة بإيرادات الفترة ذاتها من العام الماضي.

   -محدث..12 دولة عربية تعلن "الاثنين" أول أيام رمضان لعام 1440هـ

   -الإمارات تطلق أول محطة عائمة في دبي

و نقلت "العربية للطيران" على متن أسطولها أكثر من 2.8 مليون مسافر خلال الربع الأول 2019 عبر مراكز عملياتها الأربعة وذلك بارتفاع نسبته 8 بالمائة مقارنة مع 2.6 مليون مسافر تم نقلهم خلال الربع الأول من العام الماضي، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام" .

وأشارت الشركة إلى أن معدل إشغال المقاعد - نسبة عدد المسافرين إلى عدد المقاعد المتاحة - بلغ نسبة مرتفعة خلال الأشهر الثلاثة الأولى المنتهية في 31 مارس 2019 مسجلا 84 بالمائة بارتفاع قدره 3 بالمائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وقال رئيس مجلس إدارة "العربية للطيران"، إن النتائج المالية والتشغيلية القوية للربع الأول 2019 تعكس قوة نموذج عمل الشركة واستمرار الطلب المتزايد على الخدمات ذات القيمة المضافة التي توفرها العربية للطيران.

وأضاف الشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني: "واصلنا خلال الربع الأول من العام الجاري العمل على استراتيجية تطوير شبكة الوجهات عبر إضافة خطوط ورحلات جديدة من جميع مراكز عمليات الشركة واستمرار العمل الدؤوب لناحية ضبط التكاليف".

وأكد أن " العربية للطيران " تنتهج استراتيجية واضحة لتحقيق النمو متيحة للعملاء مزيدا من الوجهات وبأقل التكاليف.

وأضاف :" فيما نواصل خطة توسعنا في عام 2019 لا نزال ملتزمين بالاستثمار المستدام في المنتجات المبتكرة التي توفر لعملائنا قيمة فريدة واضافية ".

ترشيحات

"العربية للطيران" تدعم أسطولها بـ"إيرباص"

عمومية "العربية للطيران" تُقر مخصصات الانكشاف على "أبراج"

رئيس"العربية للطيران": حققنا أرباحاً عند استثناء مخصصات "أبراج"