TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"كهرباء السعودية": إيصال الخدمة لقطاع الأعمال خلال 9 أيام

"كهرباء السعودية": إيصال الخدمة لقطاع الأعمال خلال 9 أيام
مقر تابع للشركة السعودية للكهرباء

الرياض ـ مباشر: أعلنت الشركة السعودية للكهرباء، عن إطلاق خدمة "برق" لإيصال الكهرباء خلال 9 أيام لقطاع الأعمال (تجاري/صناعي)، حتى (166 ك ف ا) في المرحلة الأولى.

وقالت الشركة، في بيان اطلع عليه "مباشر" اليوم الأحد، إنه سيتم اختصار العديد من الإجراءات بالتعاون مع اللجنة التنفيذية لتحسين أداء الأعمال "تيسير".

وأشارت إلى أن خدمة "برق"، تُعد جزءا من خطة الشركة لتحسين وتطوير خدمات المشتركين، والاستفادة من التقنيات الحديثة في سرعة تنفيذ طلبات إيصال الخدمة.

وكشفت "السعودية للكهرباء"، أن طالب الخدمة في قطاع الأعمال لا يحتاج إلى تقديم طلب الخدمة للشركة، بعد أن تم الربط مع بوابة "بلدي"  التابعة لوزارة الشؤون البلدية والقروية.

وسيتم إرسال بيانات رخصة البناء آلياً إلى "السعودية للكهرباء"، وبعد إشعار بدء البناء من خلال بوابة "بلدي"، ستقوم الشركة بدورها بتوصيل التمديدات الكهربائية دون الحاجة إلى مراجعة الشركة.

وأشارت الشركة، إلى أن تركيب العدّاد وإطلاق الخدمة الكهربائية لطالب الخدمة تتم بعد إشعار التشطيبات من خلال بوابة "بلدي"، وتسديد رسوم الإيصال.

وأوضحت "السعودية للكهرباء"، أن أن هذه الخدمة ستكون في المرحلة الأولى بمدينة الرياض، وعلى مستوى الطلبات الجديدة لقطاع الأعمال، تمهيداً لتعميمها على مناطق المملكة كافة خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وأعلنت الشركة، في مارس / أزار الماضي، عن بدء اختصار إجراءات إيصال الخدمة الكهربائية للقطاع التجاري كمرحلة أولية إلى 9 أيام فقط.

ترشيحات:

الاتصالات السعودية تنهي إصدار صكوك دولية بـ1.25 مليار دولار

دراسة: تسارع نمو القطاع غير النفطي بالسعودية في أبريل

بالصور.. الملك سلمان يصل جدة قادماً من الرياض

الاتصالات السعودية تُطلِق برنامج "رواد التقنية" لرواد الأعمال

بنك أبوظبي الأول يدشن رسمياً عملياته المصرفية في السعودية