TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

69 ريالاً سعر السهم في اكتتاب مهارة للموارد البشرية

69 ريالاً سعر السهم في اكتتاب مهارة للموارد البشرية
عملة سعودية فئة 500 ريال

الرياض- مباشر: أعلنت شركة سامبا كابيتال، المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير سجل الاكتتاب ومتعهد التغطية للطرح العام لشركة مهارة للموارد البشرية أنها أتمت بنجاح عملية بناء سجل الأوامر للمؤسسات وصناديق الاستثمار المكتتبة في أسهم الشركة، وأن نسبة التغطية بلغت 904 بالمائة من إجمالي الأسهم المطروحة وبسعر 69 ريالاً للسهم الواحد.

وقالت سامبا كابيتال، في بيان إن المؤسسات وصناديق الاستثمار المشاركة اكتتبت في كامل الأسهم المطروحة، وخصص لها 11.250 مليون سهم عادي، تمثل 100 بالمائة من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب كمرحلة أولى.

ومع إغلاق عملية بناء سجل أوامر اكتتاب المؤسسات وصناديق الاستثمار بنجاح، فإنه وكمرحلة ثانية سيتم تخصيص 1.125 مليون سهم، تمثل نسبة 10% من إجمالي الأسهم المعروضة للاكتتاب العام على المكتتبين من الأفراد كحد أقصى.

ويحق لمدير الاكتتاب بموافقة هيئة السوق المالية تخفيض عدد الأسهم المخصصة للجهات المشاركة إلى 10.125 مليون سهم، لتمثل ما نسبته 90% من إجمالي أسهم الطرح.

وبلغت نسبة تغطية صناديق الاستثمار 675 بالمائة كما بلغت نسبة تغطية الأشخاص المرخص لهم من قبل هيئة السوق المالية والشركات المدرجة في السوق المالية السعودية بالإضافة إلى الشركات غير المدرجة 229 بالمائة وبإجمالي نسبة تغطية 904 بالمائة للأسهم المطروحة للاكتتاب.

وأضافت سامبا كابيتال أنها أتمت مع الجهات المالية المستلمة كافة الاستعدادات اللازمة لنجاح الاكتتاب العام الذي سينطلق يوم الأربعاء 8 مايو 2019م، ويستمر لمدة 7 أيام تنتهي بنهاية يوم الثلاثاء 14 مايو 2019م.

ترشيحات:

الأجانب يعززون مشترياتهم بالأسهم السعودية بـ5.8 مليار ريال خلال أبريل

إنفوجرافيك.. متوسط الدخل الشهري للأسرة السعودية وحجم الإنفاق

تحليل..10 شركات سعودية تقتنص 83% من الأرباح المعلنة بالربع الأول

المصارف ترفع حيازتها من سندات الحكومة السعودية 22.8% بالربع الأول

التدفقات النقدية المتوقعة لـ46 سهماً بـ"تدول" بالمرحلة الثانية للانضمام لـ"فوتسي"

مبيعات نقاط البيع بالسعودية ترتفع لـ64.05 مليار ريال بالربع الأول

تحليل: تحويلات الوافدين بالسعودية تفقد مليار دولار بالربع الأول 2019

أغلى 10 علامات تجارية بالسعودية خلال 2019