TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بالصور.. محمد بن راشد يعتمد حزمة مشاريع مستقبلية جديدة

بالصور.. محمد بن راشد يعتمد حزمة مشاريع مستقبلية جديدة
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي خلال اعتماده حزمة من المشاريع المستقبلية لهيئة الطرق والمواصلات

دبي - مباشر: اعتمد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حزمة من المشاريع المستقبلية لهيئة الطرق والمواصلات.

وأضاف محمد بن راشد ، عبر صفحته على موقع "تويتر": اعتمدنا مجموعة مشاريع تطويرية لاستكمال بناء أجمل مدينة في العالم "مدينة دبي"من خلال مشروع "سكاي واي" نظام نقل للركاب في الهواء بين أبراج دبي الجميلة بطول 15 كم وإجمالي 21 محطة لنقل الركاب، من خلال التنقل في وسط دبي التجاري وشارع الشيخ زايد سيكون رحلة ممتعة ومبهجة ومبهرة.

كما أعلن حاكم دبي، عن إطلاق مشروع "شاطئ الغروب" كوجهة جديدة للعائلات والتي تضم جزراً صغيرة مبتكرة، ومساحات مشي، وتلالاً خضراء، وقنوات مائية، ومواقع ترفيه وطعام، مشروع ليرتقي بجودة الحياة، ليحقق السعادة للسكان في المدينة الأجمل.

كما أعلن الشيخ محمد بن راشد عن اطلاق حديقة معلقة فوق الماء ، لتضم جسورا ومساحات خضراء، ومساحات للجري وممرات لممارسة رياضة الدراجات الهوائية.


وأضاف: اتفقنا مع شركة كريم لإدارة 3500 دراجة هوائية موزعة في 350 موقع في دبي للسكان والزوار، مضيفاً، نسعى لحياة صحية لسكان المدينة الأجمل.

وأضاف محمد بن راشد: أطلقنا أيضاً مشروع "ساحة ديرة"، وهو ميدان عام جديد للعائلات والأطفال يضم متنزهات واستراحات وأماكن لتجمع الأسر وممارسة الهوايات.

 

وتابع: أنه تم إطلاق مجموعة كبيرة من مشاريع الطرق الداخلية والجسور الجديدة والطرق الكبرى، مشيراً إلى أن جميع المشاريع لها هدف واحد وهو إسعاد الناس.

كما اعتمد الشيخ الخطة الخمسية لرصف الطرق الداخلية في المناطق السكنية (2019- 2023)، واطلع على سير العمل في مشروع تطوير محور شارع طرابلس، ومحور الخوانيج، وحديقة مشرف، ومشروع تطوير طريق دبي –العين، ومشروع تطوير الطرق المؤدية للمدينة العالمية، وهو عبارة عن جسر جديد للمشاة بطول 380 متراً، وارتفاع 60 متراً، ومساحة 3422 متراً مربعاً.