TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

29 مايو.. الخطوط القطرية تُطلق رحلاتها إلى المغرب

29 مايو.. الخطوط القطرية تُطلق رحلاتها إلى المغرب
إحدى الطائرات التابعة لمجموعة الخطوط الجوية القطرية

الدوحة - مباشر: أعلنت مجموعة الخطوط الجوية القطرية، إطلاق رحلاتها إلى مدينة الرباط في المملكة المغربية، بدءاً من 29 مايو المقبل، بواقع 3 رحلات أسبوعياً على طائرة من طراز بوينج 787 دريملاينر، وفق بيان للقطرية اليوم الثلاثاء.

وإلى جانب، ذلك فقد أعلنت القطرية تعزيز اتفاقية مشتركة في مجال الأعمال مع الخطوط الملكية المغربية؛ بهدف زيادة عدد الرحلات بين الدوحة، وعدد من المدن المغربية، وتلبية الإقبال المتزايد على السفر إلى المغرب. 

قطر تعتزم استثمار 2.5 مليار جنيه إسترليني في بريطانيا

*7.9  مليار ريال أرباح 25 شركة قطرية..والوطني يستحوذ على 45%

ويأتي ذلك إلى جانب فإن الخطوط القطرية ستدشن رحلات إضافية إلى الدار البيضاء، متيحةً بذلك المزيد من خيارات السفر أمام المسافرين الذين يودون اكتشاف المدن المغربية.

يشار إلى أن القطرية تسيّر حالياً 5 رحلات أسبوعياً من الدوحة إلى مراكش عبر الدار البيضاء على طائرة من طراز بوينج 777، بالإضافة إلى رحلتين مباشرتين أسبوعياً إلى الدار البيضاء، فيما تسيّر الخطوط الملكية المغربية 5 رحلات أسبوعياً من الدار البيضاء إلى الدوحة.

وتشغّل الخطوط الجوية القطرية أسطول طائرات حديث يضم أكثر من 250 طائرة تتجه إلى أكثر من 160 وجهة عالمية عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي.

وستضيف الناقلة الوطنية لدولة قطر عدداً من الوجهات الجديدة إلى شبكتها المتنامية في عام 2019، بما في ذلك لشبونة في البرتغال، ومالطا، ولنكاوي في ماليزيا، ودافاو في الفلبين، وإزمير في تركيا، ومقديشو في الصومال.

ترشيحات:

"النقد الدولي": اقتصاد قطر يستفيد من ارتفاع الفوائض

"أشغال" القطرية تطرح 4 مشروعات طرق لدعم صغار المقاولين

 15.6مليون ريال أرباح استثمار القابضة بالربع الأول