TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ديفيدند جيت" تتطلع للإدراج ببورصة البحرين

"ديفيدند جيت" تتطلع للإدراج ببورصة البحرين
متعاملون ببورصة البحرين

مباشر: أعلنت شركة ديفيدند جيت كابيتال البحرينية عن تطلعها لإدراج شركاتها الأساسية في سوق البحرين الاستثماري خلال العام الجاري.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد بين مؤسسي ديفيدند جيت كابيتال (دي جي سي) خالد الحمادي الرئيس التنفيذي للشركة، ومحمد خنجي العضو المنتدب، مع الشيخ خليفة بن إبراهيم آل خليفة، الرئيس التنفيذي لبورصة البحرين، وفقاً لصحيفة الوطن البحرينية.

 *  تحليل.. شركات الخليج تشد الرحال صوب "تداول"

*  صادرات البرازيل للعالم العربي ترتفع 14.5% الربع الأول من 2019

وناقش الطرفان مجموعة الشركات الأساسية التي تضمها محفظة شركة (دي جي سي) وهي شركة بحرينية المنشأ متخصصة في حقوق الملكية الخاصة.

وقال خالد الحمادي، الرئيس التنفيذي للشركة :"تستمر الشركات المدرجة تحت محفظة شركة (دي جي سي) بالتوسع مما يتطلب زيادة رأس المال لتمويل هذا النمو".

وتابع: "نسعى للوصول إلى أسواق رأس المال من خلال العروض العامة المباشرة التي يوفرها سوق البحرين الاستثماري".

ويعدّ سوق البحرين الاستثماري سوق أسهم مبتكر مصمم خصيصاً لتزويد الشركات سريعة النمو في المنطقة بحلول لزيادة رأس المال بتكلفة بديلة ووقت فعّال.

يشار إلى أن بورصة البحرين قامت مؤخراً بتقديم أحدث حلولها التقنية للتداول الإلكتروني، Bahrain Trade، والذي تم طرحه خصيصاً للمؤسسات المالية المرخصة لغرض إتاحة الفرصة للتداول في المملكة للأفراد الذي يحملون حسابات شخصية مع البنوك المشتركة والسماسرة على بورصة البحرين، وذلك باستخدام منصة إلكترونية متطورة من المتوقع أن تسهم بصورة كبيرة في تحسين معدلات السيولة في الأسواق.

ترشيحات:

دول الخليج العربي تناقش توسيع نطاق السلع الخاضعة للضريبة التلقائية

منظمة التعاون الاقتصادي: استعدوا لتغيرات سوق العمل