TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان الشركة السعودية للصادرات الصناعية (صادرات) للسادة المساهمين عن تاريخ بداية التصويت الإلكتروني على بنود اجتماع الجمعية العامة العادية الحادية والثلاثين (الإجتماع الأول).

صادرات 4140 0.20% 25.05 0.05
بند توضيح
تفاصيل الإعلان يسر الشركة السعودية للصادرات الصناعية أن تُشعر السادة المساهمين، بأنه سيكون بمقدورهم التصويت عن بعد على بنود اجتماع الجمعية العامة العادية الحادية والثلاثين، والتي ستعقد بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس 27-08-1440هـ (حسب تـقـويــم أم القـرى) المـوافــق 02-05-2019م في المبنى الرئيسي للغرفة التجارية الصناعية بمدينة الرياض الدور الأرضي قاعة رقم (1) حي المربع - شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي.

وسيكون ذلك متاح للمساهمين المسجلين في موقع خدمات (تداولاتي) بدايةً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الأحد 23-08-1440هـ الموافق 28-04-2019م وحتى الساعة الرابعة عصراً من يوم انعقاد الجمعية.

وعليه تدعو الشركة السعودية للصادرات الصناعية جميع المساهمين الكرام إلى المشاركة والتصويت عن بعد، وذلك عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي على الرابط أدناه (علماً بأن التسجيل في موقع خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين).

www.tadawulaty.com.sa

والله الموفق.

التعليقات