TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المتحدة للتنمية تطرح 10 قطع أراضٍ أبراج للبيع في "اللؤلؤة-قطر"

المتحدة للتنمية تطرح 10 قطع أراضٍ أبراج للبيع في "اللؤلؤة-قطر"
نموذج تصميمي للعاقارات بجزيرة اللؤلؤة-قطر

الدوحة – مباشر: أعلنت الشركة المتحدة للتنمية، المطور الرئيسي لجزيرتي اللؤلؤة-قطر وجيوان عن طرح 10 قطع من أراضي أبراج للبيع في منطقة "فلورستا جاردنز" بجزيرة "اللؤلؤة-قطر".

وأفادت الشركة في بيان اليوم السبت، بأن الأراضي المطروحة للبيع في منطقة "فلورستا جاردنز" تشمل أراضي أبراج سكنية متوسطة الارتفاع، يتكون كل برجٍ منها من خمسة عشر طابقا و125-140 وحدة سكنية لكل برج تقريبا.

    -وكالة: قطر تتصدر المتنافسين بصفقة غاز طبيعي مسال لـ"باكستان"

   -انتخاب المغربي"شكيب أبوزيدأمينا عاما للاتحاد العربي للتأمين

وأضافت المتحدة للتنمية، أن مساحة الأرض تبلغ الواحدة 3,500 متراً مربعاً تقريباً وتتراوح مساحة البناء بين 37,000 متراً مربعاً و41,000 متراً مربعاً لكل قطعة أرض.

وأشارت إلى أن جميع قطع أراضي الأبراج في منطقة "فلورستا جاردنز" تطلّ على واجهة بحرية، مما يزيد من جاذبية قطع الأراضي للمشترين والوحدات السكنية للسكان في المستقبل.

وذكرت الشركة أنه عند الانتهاء من جميع أعمال التطوير، ستضم "فلورستا جاردنز" 5,000 ساكن ضمن 10 أبراج سكنية متوسطة الارتفاع، و114 فيلا سكنية داخل ثلاث مجمعات.

وتأسست الشركة المتحدة للتنمية في عام 1999، وأُدرجت في بورصة قطر خلال شهر يونيو 2003. تمتلك الشركة رأس مال مصرح به قيمته 3.5 مليار ريال قطري، وأصول إجمالية قيمتها 18.3 مليار ريال قطري كما في 31 مارس 2019.

ترشيحات

"الوطني" يتوقع تركيز "المتحدة للتنمية" على المشروعات التنموية الفترة المقبلة

مساهمو المتحدة للتنمية يوافقون على توزيع 354.1مليون ريال..من أرباح 2018

انتخاب المغربي"شكيب أبوزيدأمينا عاما للاتحاد العربي للتأمين