TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

29 أبريل.. انطلاق أعمال معرض بروجكت قطر

29 أبريل.. انطلاق أعمال معرض بروجكت قطر
جانب من دولة قطر

الدوحة - مباشر: تنطلق فعاليات معرض بروجكت قطر في دورته السادسة عشر يوم الإثنين المقبل الموافق 29 أبريل الجاري، بمشاركة أكثر من 500 شركة من 34 دولة مختلفة، بينها 15 دولة تشارك بأجنحة وطنية رسمية.

وحسب بيان تلقى "مباشر" نسخته اليوم السبت، فإن فمن المتوقع أن يستقبل المعرض المقام تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، ووزير الداخلية عبدالله بن ناصر آل ثاني، أكثر من 20 ألف زائر في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

1.2 مليار دولار مساعدات الإمارات لدول إفريقيا بـ2018

أهم الأحداث في الأسواق العالمية خلال الأسبوع الماضي

ويستقطب المعرض أكبر الشركات والمؤسسات العالمية العاملة في قطاع الإنشاءات، إذ يوفر لها فرصاً فريدة من أجل إبرام عقود مجزية مع صانعي القرار في السوق القطري.

وتشتمل قائمة الدول المشاركة ضمن أجنحة وطنية لهذا العام ألمانيا، وإيران، وإيطاليا، وباكستان، وبلجيكا، وبولندا، وتركيا، والجزائر، وروسيا، والصين، والكويت، والمملكة المتحدة، والنمسا، والهند، ورومانيا. وتوفر الأجنحة للعلامات التجارية والشركات العاملة في الدول المذكورة آنفاً فرصة تعريف السوق القطري بمنتجاتها وخدماتها.

وكشف البيان أنه إلى جانب كون بروجيكت قطر أكبر معرض لمواد ومعدات وتقنيات البناء في البلاد، فإنه يعد أيضاً أقدم فعالية من نوعها في الدولة تسمح لشركات الإنشاءات العالمية والمحلية بالإضاءة على آخر خدماتها ومنتجاتها ومعداتها، وتوسيع حصتها السوقية، وإبرام عقود جديدة.

وستجعل أكثر من 500 شركة عارضة من 34 دولة مختلفة، من بينها 350 شركة دولية، وأكثر من 20 ألف زائر متوقّع، و25 ألف متر مربع من مساحات العرض الخاصة التي تضم أحدث وأرقى المنتجات والخدمات، وفعاليات مصاحبة لتغطية أوسع لكل احتياجات القطاع، ولقاءات عمل مباشرة، وغيرها، من معرض "بروجكت قطر 2019" الحدث التجاري الأبرز في قطر والمنطقة بين 29 أبريل والأول من مايو.

ترشيحات..

ترامب يعلن انسحاب الولايات المتحدة من معاهدة تجارة الأسلحة الدولية

دول الخليج العربي تناقش توسيع نطاق السلع الخاضعة للضريبة التلقائية

إنفوجراف..أبرز المعلومات حول مبادرة ‏"الحزام والطريق"‏

نتيجة اتفاق لرفع الأسعار.."منافسة" السعودية تتخذ إجراءات ضد 5 شركات