تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

توقعات "الوطني للأرصاد" حول طقس الإمارات

توقعات "الوطني للأرصاد" حول طقس الإمارات
أحد الشوارع بإمارة دبي، الصورة أرشيفية

أبوظبي - مباشر: توقع المركز الوطني للأرصاد الإماراتي أن يكون الطقس يوم غد "الخميس" صحواً إلى غائم جزئياً بوجه عام ومغبراً أحياناً على بعض المناطق نهاراً.

وأشار المركز في بيان صحفي إلى أن الرياح ستكون شمالية غربية نشطة السرعة خاصة على البحر، وسرعتها من 25 إلى 35 تصل إلى 50 كم/س على البحر.. وموج البحر يكون شديد الاضطراب إلى مضطرب في الخليج العربي ومضطرباً في بحر عمان.

"الإمارات للتنمية": 1.45 مليار درهم حجم تمويل الإسكان للمواطنين بـ3أشهر

221 مليون درهم أرباح "القدرة القابضة" خلال 2018

وتوقع أن يكون طقس يوم "الجمعة" صحواً بوجه عام يصبح غائماً جزئياً ليلاً.. والرياح: شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً نهاراً، وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س.. وموج البحر يكون مضطرباً إلى متوسط في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويكون الطقس يوم "السبت" رطباً ليلاً وفي الصباح الباكر، ويحتمل تشكل ضباب خفيف على بعض المناطق الشمالية والداخلية يصبح صحواً إلى غائم جزئياً، وتميل درجات الحرارة للارتفاع الطفيف.. والرياح: شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وسرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س على البحر في العمق.. وموج البحر يكون متوسطاً يضطرب أحياناً في العمق في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وبالنسبة ليوم "الأحد" يكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً على بعض المناطق الغربية والساحلية.. والرياح: شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س خاصة على البحر.. وموج البحر يكون متوسطاً يضطرب أحياناً في العمق وشمال الدولة في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وتوقع المركز أن يكون طقس "الاثنين" غائماً جزئياً إلى صحو بوجه عام.. والرياح: شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً على البحر، وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س خاصة على البحر.. وموج البحر يكون متوسطاً إلى مضطرب في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ترشيحات:

 - 15 مايو.. منغوليا تعفي الإماراتيين من تأشيرة الدخول

 - ولي عهد دبي يصدر قراراً بشأن المركبات ذاتية القيادة

 - إيرادات "دار التأمين" تصعد 29.5% بالربع الأول

 - أرباح "رأس الخيمة الوطني" الفصلية ترتفع 32%