TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الإمارات للتنمية": 1.45 مليار درهم حجم تمويل الإسكان للمواطنين بـ3أشهر

"الإمارات للتنمية": 1.45 مليار درهم حجم تمويل الإسكان للمواطنين بـ3أشهر
مصرف الإمارات للتنمية

أبوظبي - مباشر: ذكر مجلس إدارة مصرف الإمارات للتنمية، أن تمويلات إسكان المواطنين سجلت 1.45 مليار درهم خلال الربع الأول من العام الجاري.

وأوضح مصرف الإمارات للتنمية في بيان حصل "مباشر" على نسخة منه، اليوم الأربعاء، أن حجم تمويلات المصرف للشركات الصغيرة والمتوسطة بلغ 407 ملايين درهم خلال أول 3 أشهر من عام 2019.

  --العائد العقاري لـ"الإمارات ريت" يرتفع 15.3% خلال 2018

  --تحليل: الإمارات تبهر العالم بوزارة "اللا مستحيل"

وكان المصرف قد أطلق برنامج الضمانات الائتمانية لتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة، والذي يوفر ضماناً حتى مليوني درهم للشركات الناشئة، فيما يضمن المصرف %85 من قيمة التمويل، أو ضماناً حتى 5 ملايين درهم للشركات القائمة فيما يضمن المصرف %70 من قيمة التمويل.

كما أطلق المصرف برنامج التمويل المباشر للشركات الناشئة وقيد التأسيس، حيث يقوم البرنامج بتمويل حتى مليوني درهم للشركات الناشئة المملوكة من قبل مواطني دولة الامارات بنسبة لا تقل عن %51 طبقاً للشروط والأحكام.

وصرّح وزير الدولة للشؤون المالية، رئيس مجلس الإدارة، أن مصرف الإمارات للتنمية يستمر في العمل على تحقيق الخطط والاستراتيجيات الموضوعة، حيث يساهم المصرف في مساعدة المواطنين على امتلاك مسكنهم، وفي دعم النمو المستمر للاقتصاد المحلي.

وأشاد عبيد حميد الطاير، بنجاح عملية إصدار أول برنامج سندات اتحادية بقيمة 750 مليون دولار وبمدة استحقاق 5 سنوات، والذي أعلن عنه المصرف أخيراً.

ترشيحات

التضخم السنوي في الإمارات يتراجع 2.48% خلال مارس

محمد بن راشد: الإمارات تقدم نموذجاً متميزاً في دعم الشباب