TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

22 مايو.. عمومية مطاحن مصر الوسطى تناقش الموازنة التقديرية

22 مايو.. عمومية مطاحن مصر الوسطى تناقش الموازنة التقديرية
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قرر مجلس إدارة شركة مطاحن مصر الوسطى، دعوة الجمعية العامة العادية وغير العادية للانعقاد يوم الأربعاء الموافق 22 مايو المقبل/أيار.

وأوضحت مطاحن مصر الوسطى، في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، أن الجمعية العادية ستناقش اعتماد الموازنة التقديرية للعام المالي (2019-2020)، وتعديل الموازنة الاستثمارية للعام المالي الجاري.

*الكهرباء المصرية تقرر عدم احتساب غرامات تأخير على صغار المشتركين

*180 ثانية اقتصاد.. خط الفقر (فيديو)

والجدير بالذكر، أن الشركة تستهدف تحقيق فائض قدره 52.50 مليون جنيه خلال 2019-2020، مقابل 67.72 مليون جنيه أرباح تتوقع الشركة تحقيقها خلال العام المالي الجاري.

كما تسهدف تحقيق إيرادات بنحو 953.7 مليون جنيه خلال العام المالي المقبل، مقابل 1.01 مليار جنيه بموازنة العام المالي الجاري.

وأضافت مطاحن مصر الوسطى أن العمومية ستناقش الموافقة على طرح باقي أجزاء ومعدات محطن سلندرات المنيا المتوقف التي لم يتقدم أحد لشراؤها في المناقصات التي تمت بناءً على موافقة الجمعية غير العادية في 25 فبرابر 2018 في مزايدة عامة كاصناف خردة بعد احتفاظ الشركة بما يلزم احتياجاتها من أي أجزاء أو معدات يمكن الاستفادة منها بالواحدات العاملة بالشركة.

وعلى صعيد العمومية غير العادية، تضمن جدول الأعمال مناقشة تعديل المواد أرقام (21-36-39-43-47) من النظام الأساسي للشركة.

وسجلت الشركة صافي ربح بلغ 78.43 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية فبراير الماضي، مقابل 78.02 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

ترشيحات:

أرباح مطاحن مصر الوسطى ترتفع هامشياً بالنصف الأول

مساهمو مطاحن مصر الوسطى يقرون تخفيض الكوبون النقدي

28.8 مليون جنيه أرباح مطاحن مصر الوسطى في الربع الأول نتائج أعمال الشركات 

البورصة المصرية تُطالب 13 شركة باعتماد القوائم المالية السنوية قرارات إدارية