TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرقابة المالية توافق على استكمال عرض شراء بولي سيرف للأسمدة

الرقابة المالية توافق على استكمال عرض شراء بولي سيرف للأسمدة
الرقابة المالية - أرشيفية
فيركيم
FERC
9.98% 6.31 0.63

القاهرة - مباشر: قالت شركة فيركيم مصر للأسمدة والكيماويات، إن الهيئة العامة للرقابة المالية وافقت على نشر إعلان استكمال عرض الشراء المقدم من شركة بولي سيرف للأسمدة والكيماويات للاستحواذ على الشركة.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، أن الهيئة وافقت على نشر إعلان استكمال عرض الشراء المقدم من بولي يرف للأسمدة لشراء 17.55 مليون سهم تمثل نسبة 100 بالمائة من أسهم رأسمال فيركيم مصر للأسمدة بسعر 6.31 جنيه للسهم.

*الكهرباء المصرية تقرر عدم احتساب غرامات تأخير على صغار المشتركين

*السعودية والإمارات تقدمان 3 مليارات دولار دعماً للسودان

وأشارت إلى أنه سيتم اليوم نشر الإعلان المكمل لاستكمال عرض الشراء المقدم لشراء الكمية المتبقية من أسهم رأسمال فيركيم مصر للأسمدة.

وفي مطلع ديسمبر الماضي كانون الأول، حدد المستشار المالي المستقل شركة سوليوشن القيمة العادلة لسهم فيركيم مصر للأسمدة والكيماويات عند 6.2 جنيه.

وكان مجلس إدارة شركة بولي سيرف للأسمدة والكيماويات، أعلن في وقت سابق موافقته على تقديم عرض شراء إجباري على أسهم شركة فيركيم مصر للأسمدة والكيماويات بمبلغ 6.31 جنيه للسهم.

وكانت البورصة المصرية، قالت في ديسمبر الماضي / كانون الأول، إنه تم تنفيذ عرض الشراء الإجباري المقدم من شركة بولي سيرف للأسمدة و الكيماويات على أسهم فيركيم مصر للأسمدة والكيماويات بقيمة 100.8 مليون جنيه، موضحة أنه تم تنفيذ الصفقة من خلال 15.9 مليون سهم، بواقع 6.3 جنيه للسهم.

يشار إلى أن الجمعية العامة الشركة الدولية للمحاصيل الزراعية، على العرض المقدم من شركة بولي سيرف للأسمدة والكيماويات، لشراء 100% من أسهم فيركيم مصر للأسمدة والكيماويات بسعر 6.31 جنيه للسهم.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 19.8 مليون جنيه خلال الفترة من يناير/ كانون الثاني إلى ديسمبر/ كانون الثاني 2018، مقابل أرباح بلغت 8.6 مليون جنيه في 2017.

ترشيحات:

ارتفاع أرباح فيركيم مصر للأسمدة 130% في 2018

فيركيم مصر تُقر إعادة تشكيل مجلس الإدارة وإبرام عقود المعاوضة

تابعة للدولية للمحاصيل تتخارج من شركة زراعية بـ225 مليون جنيه

الرقابة المالية تدرس عرض بولي سيرف للاستحواذ على فيركيم مصر

بولي سيرف للأسمدة تدرس الطرح بالبورصة والاستحواذ على فيركيم مصر