TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دناتا الإماراتية تفتتح 5مرافق تموين للطائرات بالولايات المتحدة خلال 2019

دناتا الإماراتية تفتتح 5مرافق تموين للطائرات بالولايات المتحدة خلال 2019
الخدمات الجوية الأرضية التي تقدمها دناتا

دبي - مباشر: افتتحت شركة دناتا الإماراتية، مرفقاً تموينياً جديداً في مطار جورج بوش الدولي في هيوستن  ضمن توسيع عملياتها لتموين الطائرات في الولايات المتحدة الأمريكية عبر 5 مرافق تموين جديدة في 2019.

ووفقا لبيان صحفي اليوم الأربعاء، يوفر أحدث توسعات دناتا في الولايات المتحدة أكثر من 150 فرصة عمل مع الشركة، ويقام على مساحة  4700 متر مربع.

  * رئيس وزراء البحرين يفتتح معرض الخليج للعقار 2019

  * صور.. "إعمار" تطلق مرحلة جديدة من "إكسبو جولف" بدبي

وتواصل دناتا تطوير عملياتها في الولايات المتحدة خلال السنة الجارية بتدشين 4 مرافق تموين أخرى في مطارات بوسطن ولوس أنجلوس ونيوارك وسان فرانسيسكو، ليرتفع عدد المطارات الأميركية التي تقدم الشركة خدماتها فيها إلى 8 مطارات مع نهاية عام 2019.

تقدم حالياً خدمات تموين ذات جودة عالية في هذا المطار بطاقة 10 آلاف وجبة يومياً، ومن أوائل عملائها الخطوط البريطانية "بريتش إيروايز"، التي تشغل رحلتين يومياً عبر هيوستن.

وخلال عام 2018، استحوذت دناتا على شركة "121 إنفلايت كيترينج"، بالإضافة إلى هيوستن، تدير دناتا عمليات تموين حالياً في ثلاث مطارات أميركية هي: جيه إف كيه نيويورك ومطار ناشفيل الدولي ومطار أورلاندو، وتقدم خدماتها لشركات ولكبار الشخصيات ولناقلات جوية ولرحلات تشارتر.

واستثمرت دناتا خلال العامين الماضيين في توسيع شبكتها العالمية للتموين، حيث استحوذت على قسم التموين في خطوط كوانتاس الأسترالية، وافتتحت مرافق تموين في كل من كانبيرا وملبورن (أستراليا) ودبلن (ايرلندا). فضلاً عن تدشين هذا العام عمليات تموين في مطار فانكوفر الدولي في كندا.

ويعمل فريق دناتا للتموين، التي تصنف في عداد كبريات شركات التموين العالمية، من خلال 63 موقعاً في 11 دولة، وينتج أكثر من 320 ألف وجبة كل يوم.

ودناتا، هو إتحاد النقل الجوي الوطني لدبي، وهو أحد أكبر مزودي خدمات الطيران في الشرق الأوسط، وتنقسم إلى القطاعات التالية: دناتا للخدمات الأرضية، دناتا للشحن، دناتا لخدمات السفر.

ترشيحات:

مساهمو "إعمار للتطوير" يعتمدون توزيع 26 فلساً للسهم

 "أدنوك" الإماراتية توقع اتفاقية لبيع منتجاتها في الهند

بالصور.. الإمارات وجنوب السودان توقعان 5 اتفاقيات أبرزها تشجيع الاستثمار

 مساهمو "إعمار مولز" يقرون توزيع 1.3 مليار درهم نقداً