TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو الوطنية للإسكان يوافقون على بيع فندق ميريديان هليوبوليس

مساهمو الوطنية للإسكان يوافقون على بيع فندق ميريديان هليوبوليس
ميريديان هليوبوليس - أرشيفية

القاهرة - مباشر: وافقت العمومية غير العادية لشركة الوطنية للاسكان للنقابات المهنية، على بيع فندق ميريديان هليوبوليس المملوك للشركة.

وأشارت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأربعاء، إلى أن العمومية وافقت على عرض شراء فندق ميريديان هليوبوليس والمقدم للبنك الأهلي المصري بصفته المستشار المالي لعملية البيع.

*القوى العاملة: الخميس إجازة بأجر للقطاع الخاص بمناسبة تحرير سيناء

*"تايم للفنادق" الإماراتية تفتتح 5 مشروعات بالشرق الأوسط خلال 2019

واشترطت الجمعية على ألا يقل سعر البيع عن متوسط التقييمات المعدة بمعرفة مكاتب التقييم المتخصصة المكلفة من قبل الشركة، وكذلك التقييم المعد من قبل البنك الأهلي المصري -المستشار المالي لعملية البيع والمفوض من قبل الجمعية العامة للشركة-، مع مراعاة برنامج السداد واعتبارات القيمة الحالية.

وأوضحت أنه سيتم إعطاء الأفضلية للعروض التي تحقق أعلى قيمة نقدية وبمعدلات سداد أسعر مع مراعاة ألا يتم نقل ملكية الفندق إلى المشتري إلا بعد سداد كامل القيمة، وأن يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وإعداد العقود من قبل المستشار القانوني لصفقة البيع.

وأضافت أنه سيتم مراعاة ضوابط البيع الوارد بعقد إدارة الفندق المبرم مع شركة الإدارة، واستيفاء كافة المستندات الخاصة بعملية البيع ونقل الملكية، واستيفاء الضمانات اللازمة فيما يتعلق بالجزء الآجل من ثمن البيع إن وجد.

وسجلت الشركة صافي ربح بلغ 3.68 مليون جنيه منذ بداية يناير / كانو الثاني حتى نهاية ديسمبر/ كانون الأول الماضي، مقابل 8.1 مليون جنيه أرباح خلال عام 2017.

وأضافت الشركة أن إيراداتها الإجمالية خلال 2018 تراجعت لتسجل 12.41 مليون جنيه بنهاية ديسمبر / كانو الأول، مقابل 34.15 مليون جنيه خلال 2017.

ترشيحات:

مساهمو الوطنية للإسكان يُقرون بيع فندق ميريديان هليوبوليس

أرباح الوطنية للإسكان تقفز 99% في 9 أشهر

أرباح الوطنية للإسكان تتراجع 8.2% خلال النصف الأول

الوطنية للإسكان تلغي مزاداً لبيع فندق مريديان