رئيس وزراء البحرين يفتتح معرض الخليج للعقار 2019

رئيس وزراء البحرين يفتتح معرض الخليج للعقار 2019
رئيس وزارء البحرين خلال افتتاح معرض الخليج للعقار 2019

مباشر: افتتح الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء البحريني، معرض الخليج للعقار 2019، في المملكة، الذي يمتد خلال الفترة ما بين 23 و25 من شهر أبريل الجاري في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وأكد الأمير خليفة بن سلمان، على أهمية القطاع العقاري في المنظومة الاقتصادية باعتباره رافداً اقتصادياً واستثمارياً هاماً؛ وفقاً لوكالة أنباء البحرين "بنا".

 تحليل.. نظام "بنايات" يعزز نمو القطاع العقاري في البحرين

 * البرلمان البحريني يُقر قانون بشأن نفقات العمالة الأجنبية

 

 ولفت إلى أن الاستثمار العقاري في البحرين ناجح وآمن وأن الحكومة تسعى لتذليل العقبات أمام التطوير العقاري وتسهيل عملية الاستثمار فيه.

وينظم المعرض شركة الهلال للمعارض والمؤتمرات في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات؛ إذ يُشارك فيه نحو 140 عارضاً من 19 دولة، بحضور عدد من الوزراء وكبار المسؤولين والسفراء ورجال الأعمال والصحافة والإعلام.

 الجدير بالذكر أن معرض الخليج للعقار 2019 يستضيف العديد من المشاريع الدولية من دولة الإمارات العربية المتحدة، ودولة الكويت، والأردن، وألمانيا، وتركيا، ومصر، والمملكة المتحدة، وقبرص.

ويسلط الضوء على التطورات الحالية والمستقبلية في المملكة ومنطقة الخليج؛ للتعرف على فرص الاستثمار في العقارات السكنية والتجارية، وعقد أفضل الصفقات في التملك والاستثمار.

ترشيحات:

"جي إف إتش" السعودية تحصل على ترخيص لممارسة نشاطين جديدين

"المركزي البحريني" يصدر أذونات خزانة لأجل عام

المرور البحرينية تصدر تحذيراً للمواطنين بشأن موجة غبار متوقعة

اليوم.. ملك البحرين يجري مباحثات ثنائية مع رئيس هنغاريا

حجم التداول العقاري بالبحرين ينخفض 5% بالربع الأول

 مجلس وزراء البحرين يعتمد 12 اتفاقية تعاون مع الكويت وفرنسا