TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الوزير" يبحث مع هواوي تنفيذ مشروعات الاتصالات بقطاع النقل المصري

"الوزير" يبحث مع هواوي تنفيذ مشروعات الاتصالات بقطاع النقل المصري
وزير النقل المصري يبحث مع شركة هواوي العالمية التعاون بين الجانبين في تطوير أنظمة الإتصالات في قطاعات النقل

القاهرة - مباشر: بحث وزير النقل المصري كامل الوزير، مع وفد شركة هواوي العالمية المتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولولجيا المعلومات، سُبل التعاون بين الجانبين في تطوير أنظمة الإتصالات في قطاعات النقل المختلفة.

وأكدت هواوي رغبتها القوية للدخول في الاستثمار بقطاع النقل المصري، وأنه سيتم دراسة المشروعات التي يمكن الدخول في المنافسة على تنفيذها وفقاً لبيان صادر عن وزارة النقل المصرية.

          *مصر..انتهاء الاستفتاء على تعديلات الدستور..ولا تمديد لموعد انتهاء الاقتراع

          *القوات المسلحة تصدر بياناً بشأن تأمين الاستفتاء على الدستور المصري

وذكر الوزير، أن الوزارة ة بتطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في كافة قطاعات النقل سواء كانت (سكة حديد – مترو أنفاق – نقل نهري – نقل بحري – طرق).

ولفت وزير النقل، إلى أن هناك حجم أعمال ومشروعات ضخمة في هذه القطاعات يمكن أن تتقدم شركة هواوي العاليمة للمنافسة على تنفيذها مثل بعض المشروعات في مجال السكك الحديدية مثل مشروعات تحديث وتطوير واحلال شبكة الميكرويف بالسكة الحديد، نظراً لأهميتها الكبيرة في عملية التواصل بين طوائف التشغيل.

وذكر وزير الاتصالات المصري، يوم الأحد الماضي، أن شركة هواوي تطبق أولى تجارب تكنولوجيا اتصالات الجيل الخامس 5G باستاد القاهرة، خلال استضافة مصر مباريات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

وأضاف عمرو طلعت، أن مصر مهتمة بالتعاون مع شركة هواوي في مجال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ونقل التكنولوجيا، بالإضافة إلى تكنولوجيا اتصالات الجيل الخامس 5G، وفقاً لبيان صادر عن مجلس الوزراء المصري.

ترشيحات:

مصر: لا تعديل لأسعار الضرائب.. وندرس مشكلات "القيمة المضافة"

الوزراء المصري يناقش قانون التأمينات الجديد..واستبدال مركبات "التوكتوك" بـ"فان"

الكهرباء المصرية تقرر عدم احتساب غرامات تأخير على صغار المشتركين