تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الصحة العالمية": جودة مياه الكويت 100%

"الصحة العالمية": جودة مياه الكويت 100%
مياه الشرب

الكويت - مباشر: أكد وكيل وزارة الكهرباء والماء أن الوزارة حريصة على التواصل الدائم والمستمر مع منظمة الصحة العالمية للمحافظة على سلامة المياه في البلاد.

وبحسب القبس، قال محمد بوشهري قال بوشهري في تصريح على هامش البرنامج التدريبي الدولي «خطة سلامة المياه» الذي تنظمه جمعية المياه بالتعاون مع المعهد العربي للتخطيط: «إن الوزارة تتواصل مع المنظمة للمحافظة على مكانة الكويت في تقييم جودة المياه»، مشيراً إلى حصول البلاد على ما نسبته 100 بالمائة للعامين المتتاليين 2017 و2018.

* السويدي: الاستحواذ على "جلوبل" من أهم الخطوات بمسيرة "كامكو"

* أرباح "هيومن سوفت" ترتفع 11 بالمائة في الربع الأول

وذكر بوشهري أن هذا البرنامج التدريبي موجّه إلى الجهات المعنية بسلامة المياه من مهندسي وفنيي الوزارة والهيئة العامة للبيئة ووزارتي الصحة والأشغال، مؤكداً حرص الوزارة على تدريب الكوادر الوطنية لمواكبة أحدث التقنيات والأساليب العلمية المتطورة التي تعنى بسلامة المياه وجودتها.

من جانبه، قال المستشار الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية د. حامد بكير في تصريح مماثل إن برنامج خطة سلامة المياه تُوصي به منظمةُ الصحة العالمية كإطار عملٍ لإدارة أنظمة مياه الشرب والتحقق من سلامة المياه بشكلٍ دائم ومستدام ومن دون انقطاع، إضافة إلى تحسين بيئة العمل.

ترشيحات:

الكويت تدعو مواطنيها لمغادرة سريلانكا "فوراً"

الوزراء الكويتي يحيل ميزانية 2019-2020 للجان مختصة لدراستها