تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

29 أبريل.. ريم العقارية تُنظم مزاداً بـ 10.5 مليون دينار

29 أبريل.. ريم العقارية تُنظم مزاداً بـ 10.5 مليون دينار
عقارات في الكويت
ريم
REAM
3.92% 106.00 4.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة ريم العقارية عن استعدادها لتنظيم مزاد عقاري، يوم الاثنين 29 أبريل الجاري، لمصلحة أحد عملاء الشركة بسعر ابتدائي يبلغ 10.5 مليون دينار.

وبحسب الجريدة، فإن المزاد سيعقد على قسيمة بمساحة 4128 متراً مربعاً في موقع مميز بمنطقة شرق بقلب العاصمة.

* السويدي: الاستحواذ على "جلوبل" من أهم الخطوات بمسيرة "كامكو"

* أرباح "هيومن سوفت" ترتفع 11 بالمائة في الربع الأول

وصرح الرئيس التنفيذي للقطاع العقاري والمشاريع في "ريم"، محمد الراشد، بأن المزاد يُعد التاسع الذي تنظمه الشركة خلال الأشهر القليلة الماضية، وهو ما يؤكد الثقة الكبيرة التي تتمتع بها لدى عملائها.

وأوضح الراشد أن "ريم" نجحت أخيراً في تنظيم عدد من المزادات العقارية بلغ إجمالي قيمتها ما يزيد على 31 مليون دينار، وكان من بينها مزادان تم تنظيمهما خلال العام الحالي.

وذكر أن المزاد الأخير الذي أقامته الشركة حقق نجاحاً كبيراً لبيع عدد من القسائم السكنية والاستثمارية بمناطق مختلفة هي "الفنيطيس" و"المهبولة" و"إشبيلية"، حيث تم بيع 27 قسيمة بمجموع مبيعات بلغت 8 ملايين دينار.

وأشار الراشد إلى أن أهم ما يميز مزادات "ريم"، أنه لا يوجد خصوم أو أطراف متنازعة، لذا فبمجرد ترسية المزاد، وقبول سعر المزايدة لمصلحة المشتري يتم البدء بإجراء تحويل العقار مباشرة.

وأفاد بأن السوق العقاري بالكويت يشهد حركة شرائية بشكل عام، لا سيما السكن الخاص، حيث توجد عروض متعددة بأسعار تتناسب مع الطلبات، خصوصاً في ظل ندرة الفرص الاستثمارية الأخرى المناسبة.

ترشيحات:

الكويت تدعو مواطنيها لمغادرة سريلانكا "فوراً"

الوزراء الكويتي يحيل ميزانية 2019-2020 للجان مختصة لدراستها