TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

90% تخفيضات على سلع غذائية بالإمارات

90% تخفيضات على سلع غذائية بالإمارات
أحد محال السلع الغذائية بالإمارات، الصورة أرشيفية

أبوظبي - مباشر: أعلنت تعاونية الاتحاد الإماراتية، أمس، أنها رصدت 110 ملايين درهم، لخفض أسعار أكثر من 25 ألف سلعة غذائية واستهلاكية أساسية بمناسبة رمضان، بنسب تراوح بين 25 و90 بالمائة.

وأشارت إلى أن تلك التخفيضات بالإضافة إلى تحمّل ضريبة القيمة المضافة عن المستهلكين على جميع السلع المشمولة بالعروض الرمضانية.

الإمارات تؤكد سلامة مواطنيها في سريلانكا

 * أرباح "أبوظبي الإسلامي" ترتفع 1.7% بالربع الأول

وذكرت التعاونية خلال مؤتمر صحافي أن تلك العروض ستستمر 60 يوماً، بدءاً من 25 أبريل الجاري، وفقاً لصحيفة الإمارات اليوم.

وتشمل التخفيضات منتجات أساسية مثل اللحوم والدواجن والأغذية المعلبة والفواكه والخضراوات، مشيرة إلى أن هناك تنسيقاً مع شركات التوريد لضمان توفير السلع المشمولة بالعروض بكميات كبيرة.

 Image result for ‫تخفيضات على سلع غذائية بالإمارات + معلومات مباشر‬‎

2.5 مليون

وتوقع خالد حميد بن ذيبان الفلاسي الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد، أن تخدم "التعاونية 2.5 مليون مستهلك خلال حملات شهر رمضان، وبيع أكثر من 70 مليون سلعة مع تحقيق مبيعات إجمالية منتظرة تقدر بـ650 مليون درهم خلال فترة الحملات، مقارنة بمبيعات بلغت 600 مليون درهم خلال رمضان من العام الماضي".

الأرباح

وقال الفلاسي، إن "التعاونية سجلت صافي أرباح بلغ 138.5 مليون درهم، خلال الربع الأول من العام الجاري، بزيادة نسبتها نحو 26.5 بالمائة، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي".

ولفت إلى أن "أداء تعاونية الاتحاد خلال الربع الأول من عام 2019 يعد الأفضل على الإطلاق خلال مسيرة التعاونية على مدى 37 عاماً".

ترشيحات:

جاهزية "مسبار الأمل" الإماراتي 85%.. أول مشروع فضائي عربي (فيديو)

 - الإيرادات الشهرية لفنادق دبي تقفز 88%

طيران الإمارات توقع اتفاقية الرمز المشترك مع الناقلة الهندية

دبي تستقبل 1.53 مليون سائح في فبراير