TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الطيار للسفر تحول هويتها لـ"مجموعة سيرا القابضة"..بشكل فوري

الطيار للسفر تحول هويتها لـ"مجموعة سيرا القابضة"..بشكل فوري
مجموعة سيرا القابضة
update company info
1810.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض - مباشر: أعلنت مجموعة الطيار للسفر، المتخصصة بمجال السياحة والسفر القائم على التكنولوجيا، عن تجديد هويتها المؤسسية لتصبح "مجموعة سيرا القابضة"، منوهة إلى سريان هذا القرار بشكل فوري.

وأشارت سيرا القابضة، في بيان حصل "مباشر" على نسخة منه، اليوم الاثنين، أن المجموعة قامت بتحديث محفظة أعمالها للاستفادة من الفرص المتاحة في السوق، ومواكبة الاحتياجات الخاصة بأصحاب المصلحة والمسافرين في قطاعي الأعمال المباشرة بين الشركات.

  *السعودية تكشف مخططات لعناصر إرهابية تستهدف المملكة

  *العمل السعودية: 133 ألف منشأة جديدة خلال الربع الأول لـ2019

ونوهت، إلى أنه سينصب تركيز "سيرا" بالعام الجاري وما بعده بشكل أساسي على تحقيق النمو المستمر في وحدة خدمات سفر وسياحة الأفراد التابعة للمجموعة والتي وحّدت جميع خدمات السفر الموجهة لعملائها تحت مظلة قسم واحد.

وستعمل وحدة إدارة سفر الأعمال التابعة للمجموعة تحت مظلة "إيلاء"، فيما ستعمل وحدة أعمال تأجير السيارات التابعة إلى "سيرا"، تحت مظلة علامة تجارية جديدة تحمل اسم "لومي".

وألمح "سيرا"، إلى التخطط لإدارة وتشغيل 30 فندقًا وفقًا للاستراتيجية التي تم الإعلان عنها في عام 2017.

والجدير بالذكر، أن شركة مجموعة الطيار للسفر القابضة، أعلنت الأحد الماضي، عن موافقة الجمعية العامة غير العادية المنعقدة يوم الأحد، على تغيير اسم الشركة من شركة مجموعة الطيار للسفر القابضة إلى شركة مجموعة سيرا القابضة.

ترشيحات

السعودية: 45 ألف سعودي وسعودية دخلوا سوق العمل بـ3 أشهر

السعودية: 40 ألف أسرة استفادت من "سكني" خلال 3 أشهر