TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السعودية تكشف مخططات لعناصر إرهابية تستهدف المملكة

السعودية تكشف مخططات لعناصر إرهابية تستهدف المملكة
جانب من تدريب لقوات الجيش السعودي

الرياض – مباشر: صرح المتحدث الرسمي برئاسة أمن الدولة السعودية، اليوم الاثنين، بأنه نتيجة لمتابعة جهاتها المختصة لأنشطة العناصر الإرهابية، رصدت مؤشرات قادت بعد تحليلها إلى الكشف عن وجود ترتيبات لتنفيذ أعمال إجرامية يستهدفون بها أمن البلاد ومقدراتها.

وقال المتحدث الرسمي، وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس"، إنه على إثر هذه المعلومات باشرت الجهات المختصة بالرئاسة فجر اليوم الاثنين عملية أمنية استباقية نتج عنها القبض على عدد من الموقوفين.

 * رئاسة أمن الدولة السعودية تكشف تفاصيل العملية الإرهابية بالزلفي

 * السعودية: إحباط عمل إرهابي استهدف مركز مباحث الزلفي بالرياض

وأضاف المتحدث الرسمي، أنه تم القبض على فيصل بن محمد الخضير سعودي الجنسية، بالإضافة إلى عبدالرحمن بن إبراهيم المنصور، وأيوب بن عبدالرحمن الداود، وعبدالرحمن بن عبدالله الداود، وعبدالرحمن بن حمود الحمود، و مصعب بن مد الله المديد، وعبدالله بن حمد عبدالله الحميدي.

وتم القبض على عبدالرحمن عبدالعزيز بن يوسف الدويش، وعبدالإله بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز الدويش، ومحمد بن عبدالعزيز بن يوسف الدويش، وعبدالرحمن بن سعود إبراهيم السويكت، وصايل بن صالح بن زيد العليق، وأخيرا زيد بن عبدالله بن ناصر العصيمي.

وأكدت رئاسة أمن الدولة، أنها ماضية في متابعة وتعقب العناصر الإرهابية التي تعمل على تنفيذ أجندات لجهات مشبوهة لا تتمنى الخير لهذا الوطن وأهله، وتسعى للنيل من أهله واستقراره.

ترشيحات:

السعودية: افتتاح 4 محطات وقود وتأهيل شركات عالمية للدخول بالسوق

إنفوجراف..نحو 3 ملايين مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود بالسعودية