TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تُقرر إيقاف سهم السويس للأكياس..والبداية 5 مايو المقبل

البورصة تُقرر إيقاف سهم السويس للأكياس..والبداية 5 مايو المقبل
البورصة المصرية - أرشيفية
السويس للاكياس
SBAG
-97.73% 0.50 -21.50

القاهرة - مباشر: قالت البورصة المصرية، إنه سيتم إيقاف التداول على أسهم شركة السويس للأكياس اعتباراً من بداية جلسة التداول بيوم 5 مايو المقبل.

وأوضحت البورصة في بيان، اليوم الاثنين، أن قرار لجنة قيد الأوراق المالية بالإيقاف تنفيذا لأحكام المادة (53) مكرر من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية و الخطاب الوارد من الممثل القانوني لشركة السويس للأكياس بتاريخ 22 أبريل الجاري.

*اتفاق مصري سعودي على "فورية" إرسال بيانات الشحنات الزراعية المخالفة

*وزيرة الهجرة تؤكد: "لا يوجد مصريون بين ضحايا حادث سريلانكا"

وكانت البورصة المصرية، طالبت من السويس للأكياس، في وقت سباق من أبريل الجاري، الالتزام بشراء الأسهم حرة التداول بسعر لا يقل عن القيمة العادلة للسهم، والمحدد من مستشار مالي مستقل من المقيدين بسجل الهيئة، أو بسعر عرض الشراء المنفذ يوم 2 أغسطس 2018، أيهما أعلى، خلال شهر على الأكثر من 5 مايو المقبل.

ووجهت -وقتها - إنذاراً للسويس للأكياس بأنه في حالة عدم الالتزام بتنفيذ أحكام المادة (53) مكرر، وبسرعة موافاة البورصة بالخطة الزمنية التي سوف تتبعها لاستيفاء متطلبات المادة بحد أقصى 24 أبريل الجاري، على أن يتم إيقاف التعامل على أسهم الشركة بدءاً من بداية جلسة التداول 5 مايو المقبل.

ونوهت، إلى أنه سيعاد عرض موقف الشركة على لجنة القيد في ضوء قرارات مجلس إدارة الشركة الذى سوف ينعقد في 15مايو المقبل.

وتراجعت أرباح الشركة خلال العام الماضي لتسجل نحو 23.60 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل 38.25 مليون جنيه أرباح في 2017.

ترشيحات:

28 مليون جنيه أرباح السويس للأكياس خلال 9 أشهر

تقرير:صندوق النقد يرهن صرف شريحة القرض الأخيرة لمصر بـ4 قرارات