TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محدث.. الدولار الأمريكي يتحول للهبوط أمام العملات الرئيسية

محدث.. الدولار الأمريكي يتحول للهبوط أمام العملات الرئيسية

مباشر: تحول الدولار الأمريكي إلى الهبوط أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الإثنين، مع هدوء التداولات في معظم الأسواق نتيجة العطلة الرسمية.

وتوقفت تداولات الأسواق الأوروبية منذ يوم الجمعة الماضي احتفالاً بيوم الجمعة المقدسة وعيد الفصح، ومن المقرر أن يتم استئناف التعاملات بدءً من الغد الثلاثاء.

وأظهرت بيانات اقتصادية أن مبيعات المنازل القائمة في الولايات المتحدة تراجعت بأكبر وتيرة هبوط في نحو 3 سنوات خلال شهر مارس الماضي.

وبحلول الساعة 3:49 مساءً بتوقيت جرينتش، تراجع الدولار أمام اليورو بأكثر من 0.1% لتصعد العملة الأوروبية الموحدة إلى 1.1261 دولار، لكنه استقر أمام الين عند 111.94 ين.

في حين ارتفعت العملة الأمريكية أمام الجنيه الإسترليني بشكل هامشي 0.06% لتهبط العملة البريطانية إلى 1.2985 دولار، كما صعدت بنسبة هامشية 0.07% أمام الفرنك السويسري إلى  1.0153 فرنك.

وخلال تلك الفترة، انخفض مؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء الورقة الأمريكية أمام 6 عملات رئيسية بنسبة هامشية 0.09% ليهبط إلى 97.290.

وفي الأسبوع الجاري من المقرر أن تكشف الولايات المتحدة عن تقرير النمو الاقتصادي لديها عن الربع الأول من العام الجاري وسط توقعات استقراره عند مستويات الربع الأخير من العام الماضي ويُسجل 2.2%.

وكانت الصين أعلنت في الأسبوع الماضي نمو الاقتصاد بأكثر من التوقعات في الربع الأول من 2019 عند 6.4%.