TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مكتبة جرير السعودية تستثمر 10 ملايين دولار في البحرين

مكتبة جرير السعودية تستثمر 10 ملايين دولار في البحرين
ناصر العقيل، الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة جرير للتسويق
جرير
4190
-1.68% 15.20 -0.26

مباشر: أعلنت مكتبة جرير للتسويق السعودية، عن البدء في التأسيس لأول فروع مكتبة جرير في مملكة البحرين، باستثمارات تبلغ 4 ملايين دينار (10 ملايين دولار).

ووفقاً لبيان مجلس التنمية الاقتصادية البحريني (المسؤول عن جذب الاستثمارات الأجنبية بالمملكة)، ستتولى شركة البحرين الأولى للتطوير العقاري عملية بناء وتطوير الفرع الجديد ضمن بداية مشروع قيد الإنشاء، الذي يقع في ضاحية السيف.

 إيرادات البحرين الجمركية ترتفع 6.3% بالربع الأول

 البحرين تحذر مواطنيها المتواجدين في سريلانكا

وأوضح ناصر العقيل، الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة جرير للتسويق، أن اختيار منطقة ضاحية السيف لقيام أول معارض مكتبة جرير في مملكة البحرين هو الخيار الأمثل لفرع مكتبة جرير الجديد؛ وذلك باعتبارها منطقة حيوية للاستثمار.

وأكد العقيل أن المعرض الجديد سيكون الوجهة الأولى في البحرين للباحثين عن أحدث التكنولوجيا بالإضافة لأكبر تشكيلة من الكتب، مع بداية افتتاح المشروع في العام القادم 2020.

وسينضم الفرع الجديد لمكتبة جرير إلى مشروع تجاري كبير تعمل على إنجازه شركة البحرين الأولى في منطقة السيف، حيث سيوفر هذا المشروع أكثر من 79 ألف قدم مربعة من المساحة المخصصة لمحلات البيع بالتجزئة على مساحة أرض يقدر حجمها بـ114 ألف قدم مربعة.

وسيضم هذا المشروع، البالغ قيمته 36.7 مليون دولار (14 مليون دينار)، مجموعة من المقاهي، والمطاعم، وأماكن الترفيه، والمحلات التجارية التي ستوفر تجربة مميزة وإطلالات جذابة، مع توافر أماكن للجلوس في الهواء الطلق، فضلاً عن مكتبة جرير الحالية.

وتم إدراج مكتبة جرير في سوق الأسهم السعودية عام 2002 لتصبح أحد أكبر الشركات المساهمة، وتمتلك 56 فرعاً في دول مجلس التعاون الخليجي، بمبيعات تجاوزت 1.95 مليار دولار (7.35 مليار ريال) في 2018. 

ترشيحات:

ملك البحرين يأمر بتثبيت جنسية 551 مواطناً

"طيران الخليج" تؤكد انتظام الرحلات الجوية بين البحرين وسريلانكا

بنك الخليج الدولي يستكمل تحويل فروعه لبنك محلي في السعودية

بي.دبليو.سي تتوقع انتعاش نشاط الاكتتابات بالخليج