TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أرباح الخليج للمخازن ترتفع بـ5% الربع الأول..مسجلة 59.5مليون ريال

أرباح الخليج للمخازن ترتفع بـ5% الربع الأول..مسجلة 59.5مليون ريال
الخليج للمخازن ـ ارشيفية

الدوحة – مباشر: ارتفعت أرباح شركة الخليج للمخازن (GWC) للربع الأول من العام الجاري بنسبة 4.9%، حيث حققت صافي ربح بقيمة 59.5 مليون ريال، مقابل نحو 56.71 مليون ريال لنفس الفترة من العام الماضي.

وأوضحت الشركة في بيان نقلته وكالة الأنباء "قنا"، أن إجمالي إيراداتها عن الربع الأول بلغ 303.7 مليون ريال.

   -عاجل.. إتمام الاندماج القانوني بين بنكي بروة وقطر الدولي

   -قطر للبترول توقع اتفاقية لتزويد تايلاند بالنافثا لمدة 10 أعوام

وأضافت أن العائد على سهم الشركة للثلاثة أشهر المنتهية في مارس الماضي بلغ 1.02 ريال، مقابل 0.97 ريال لكل سهم بنفس الفترة من العام 2018.

وأكد الشيخ عبدالله بن فهد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس إدارة شركة الخليج للمخازن في تصريح، أن الشركة، في سعيها لتلبية متطلبات القطاعات التجارية، ساهمت بتطوير البنى التحتية والموارد البشرية القطرية.

وأشار إلى أن الشركة ستستمر في وضع الأسس والاستراتيجيات بالتناغم مع رؤية قطر الوطنية 2030، وبالتالي تحقيق غايتها والمحافظة على مكانتها كالمزود المفضل للخدمات اللوجستية في دولة قطر، وضمان أفضل العوائد للمساهمين.

وتأسست شركة الخليج للمخازن كشركة مساهمة قطرية عامة في العام 2004، وتقدم خدمات التخزين والتوزيع والحلول اللوجستية للمواد الخطرة والشحن والمشاريع اللوجستية والفعاليات الرياضية والحلول اللوجستية للفروسية، ونقل الأعمال الفنية والخدمات الاستشارية لشبكات الإمداد والنقليات وإدارة السجلات وحلول الانتقال محلياً ودوليا.

ترشيحات:

"الخليج للمخازن" تؤسس شركتين إحداهما في الهند

"قطر للإيداع" تُعدل نسبة تملك الأفراد بالخليج للمخازن إلى 35%

عمومية "مخازن" تقر التوزيعات النقدية وتجزئة القيمة الاسمية للسهم