TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي أفضل وجهة للاجتماعات بالشرق الأوسط

دبي أفضل وجهة للاجتماعات بالشرق الأوسط
أحد المعالم السياحية بدبي، الصورة أرشيفية

دبي - مباشر: حازت دبي على لقب أفضل وجهة للاجتماعات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في 2018، وفقاً للتقرير السنوي الذي تصدره شركة Cevent الأمريكية المتخصصة في الاجتماعات والفعاليات وتقنيات إدارة الضيافة.

وتحتضن دبي عدداً لا يحصى من الفنادق والمنتجعات، تتفاوت ما بين الفخمة والمتوسطة، لتناسب الأذواق والأهواء والميزانيات كافة.

4 كفاءات إلزامية لموظفي الحكومة بدبي

  * الإمارات.. 25 سنة خدمة شرط الجمع بين المعاش والراتب

تشمل الفنادق التجارية الشهيرة في دبي جراند حياة، التي يضم 682 غرفة و8000 متر مربع من مساحة المناسبات، وتشمل صالتين للحفلات، و22 مطبخاً نشطاً، و14 قاعة اجتماعات.

تُعد دبي أيضاً موطناً لأطول فندق في العالم، فندق جيفورا الأعلى في العالم بارتفاع يصل 356 متراً، ويضم 528 غرفة، وثاني أطول فندق، جي دبليو ماريوت ماركيز دبي، الذي يضم أكثر من 1600 غرفة وجناح، ووالدورف أستوريا دبي بالم جميرا، الذي يحتوي على قاعة احتفالات كبيرة تتسع لما يصل إلى 700 شخص، وسوفيتيل دبي داون تاون الذي يضم 15 غرفة اجتماعات.

بالنسبة للمؤتمرات والمعارض واسعة النطاق، يوفر مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، مساحة مرنة تبلغ 115 ألف متر مربع. يوجد فيها أيضاً مجموعة واسعة من قاعات الاجتماعات لمناسبات الشركات الأصغر.

ترشيحات:

المنصوري: الإمارات نجحت في تطوير بنية سياحية متقدمة

قنصل مصر بدبي: الجالية المصرية حريصة على المشاركة باستفتاء الدستور

 - بالتعاون مع الإنتاج الحربي.."تحيا مصر" يوافق على مشروع إماراتي للتمور