TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"التزام لإدارة الأصول" تخصص 200 مليون درهم لعمليات الاستحواذ

"التزام لإدارة الأصول" تخصص 200 مليون درهم لعمليات الاستحواذ
أحد المعالم بإمارة دبي، الصورة أرشيفية

دبي - مباشر: أعلنت مجموعة التزام لإدارة الأصول، العاملة بمجال إدارة الأصول المادية في دولة الإمارات ومنطقة الخليج العربي، أنها تتطلع للاستحواذ على عدد من الشركات ضمن القطاعات المختلفة، بما في ذلك إدارة المرافق، وإدارة الأصول، وإدارة جمعيات الملاك، وإدارة العقارات في دولة الإمارات، وبقية دول مجلس التعاون الخليجي.

وأكدت المجموعة عزمها على تحقيق هذه الرؤية، من خلال تخصيصها 200 مليون درهم لخطط الدمج والاستحواذ، لافتة إلى أنها تعتزم التوسع في كلٍّ من عُمان، والكويت، والسعودية، من خلال اتفاقات الدمج والاستحواذ والمشروعات المشتركة؛ وفقاً لبيان صحفي.

الإمارات تمنح 26مليون درهم لزواج 374 مواطناً.. الربع الأول من2019

الصحة الإماراتية تفتتح مصنع لـ"جيلتيك" باستثمارات 110 ملايين درهم

وأكدت أنها تجري، حالياً، محادثات مع عددٍ من أبرز الشركات؛ بهدف إغلاق واستكمال صفقات مهمة بحلول نهاية العام الجاري.

وترى المجموعة أن عمليات الدمج والاستحواذ، هي الخطوة الاستراتيجية التالية؛ من أجل توسيع منصة خدماتها المدعومة بمعايير قوية من تميّز الخدمة والكفاءة التشغيلية والتكنولوجيا، مع تعزيز الخدمات المشتركة التي ستستفيد منها الشركات المندمجة.

يُشار إلى أن مجموعة التزام لإدارة الأصول، التي تأسست عام 2009، خضعت لعملية إعادة هيكلة عام 2014؛ بهدف تقديم خدماتها للمتعاملين على نحو أفضل، إضافة إلى توفير مجموعة متكاملة من الخدمات العقارية.

وكانت المجموعة وخلال العام 2017 قد شهدت تحقيق معدلات نمو متواصلة على صعيد عملياتها التشغيلية في كل من دولة الإمارات وسلطنة عمان، حيث واصلت المجموعة نمواً على إجمالي إيراداتها بنسبة 50٪ على أساس سنوي. وتقدم المجموعة خدمات شاملة للعملاء من خلال شركاتها التابعة، والمتمثلة في شركة "ثري سكستي كوميونيتيز" لإدارة المجمعات، وشركة "تفوّق لإدارة المرافق".

وتبلغ عدد المشاريع العقارية التي تندرج تحت إدارة "التزام" أكثر من 100 مشروع، منها مجمعين متكاملين، و84 برجاً، و20,000 وحدة، منها 5,900 في أبوظبي، في كل من مدينة الأضواء، ومارينا سكوير في جزيرة الريم في أبوظبي.

ترشيحات:

 - المنصوري: الإمارات نجحت في تطوير بنية سياحية متقدمة

 - قنصل مصر بدبي: الجالية المصرية حريصة على المشاركة باستفتاء الدستور

 - بالتعاون مع الإنتاج الحربي.. "تحيا مصر" يوافق على مشروع إماراتي للتمور