TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

توقعات "الوطني للأرصاد" حول طقس الإمارات

توقعات "الوطني للأرصاد" حول طقس الإمارات
أحد الشوارع الرئيسية بإمارة دبي، الصورة أرشيفية

أبوظبي - مباشر: توقع المركز الوطني للأرصاد الإماراتي، أن يشهد الطقس ارتفاعاً في درجات الحرارة الخميس فيما يشهد الاثنين سقوط بعض الأمطار الخفيفة.

وتوقع المركز في بيان له أن يكون طقس الإمارات يوم الخميس صحواً إلى غائم جزئياً، ويطرأ ارتفاع في درجات الحرارة.

"تدوير" الإماراتية تفتتح محطة للطاقة الشمسية بقدرة 150 كيلو واط

دبي تستضيف منتدى "كونيكت" ضمن معرض سوق السفر العربي

وأما الرياح فمن المتوقع أن تكون جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، وسرعتها من 15 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، البحر: خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويوم الجمعة سيكون الطقس صحو إلى غائم جزئياً بوجه عام. والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، وسرعتها من 15 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، البحر: خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وتوقعت الأرصاد أن يكون الطقس السبت غائم جزئياً خاصة على المناطق الساحلية والغربية. والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، وسرعتها من 15 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س البحر: خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

Image result for uae meteorology

ويوم الأحد المقبل سيكون الطقس غائماً جزئياً بوجه عام يصبح غائماً على بعض المناطق خاصة الغربية والجزر. والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 38 كم/س، أما البحر: متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان.

ويوم الاثنين سيكون الطقس مغبراً وغائماً جزئياً إلى غائم أحياناً، ويحتمل سقوط بعض الأمطار الخفيفة خاصة على بعض المناطق الغربية والجزر. والرياح جنوبية شرقية تتحول ليلاً إلى شمالية غربية غرباً معتدلة إلى نشطة السرعة، وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س. 

ترشيحات:

 - بقرارات سيادية.. أبوظبي تُغري الوافدين بتملك العقارات

 - البركة المصرفية تبدأ توزيع 37 مليون دولار نقداً.. الخميس

 - الدار العقارية تحقق مبيعات 400مليون درهم خلال معرض سيتي سكيب

 - وزير إماراتي: تسليم 4 مشاريع للبنية التحتية خلال 2019