TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الحكومة المصرية تدعو المواطنين للمشاركة في الاستفتاء بـ"حرية تامة"

الحكومة المصرية تدعو المواطنين للمشاركة في الاستفتاء بـ"حرية تامة"
خلال اجتماع مجلس الوزراء المصري

القاهرة - مباشر: دعا مجلس الوزراء المصري، المواطنين للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بحرية كاملة.

وأكد رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، أن الحكومة مٌلزمة بتوفير اللوجيستيات المطلوبة من الهيئة الوطنية للانتخابات، لخروج الاستفتاء بصورة مٌشرفة إلى العالم، وضمان ممارسة المواطن المصري حقه في الإدلاء بصوته.

*النواب المصري يوافق على التعديلات الدستورية بتأييد 95.8%

*مصر تنفي 13 شائعة في أقل من 24 ساعة

وكان رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أعلن اليوم الأربعاء ، أن إجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية سيكون أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 للمصريين فى الخارج.

وقال المستشار لاشين إبراهيم خلال مؤتمر صحفي، أن الاستفتاء على التعديلات الدستورية سيكون أيام السبت والأحد والاثنين 20و21و22 من الشهر الجاري للمصريين فى الداخل.

في سياق آخر، شدد "مدبولي" -خلال اجتماع عقد اليوم، على ضرورة الإدارة الجيدة للهيئات الاقتصادية والشركات التي تتبع الوزارات المختلفة، مشيراً إلى مسئولية كل وزير عن حٌسن إدارة هذه المؤسسات لتحقق ربحاً، طبقاً للهدف من إنشائها.

وأشار إلى أهمية حٌسن اختيار مديري المديريات في مختلف المحافظات، وضرورة متابعة أدائهم من كل وزير، فهم المسئولون عن متابعة تنفيذ الخطط والاستراتيجيات التي تنتهجها كل وزارة.

كما نوه إلى ضرورة التنسيق الكامل بين الوزارات في الملفات المشتركة، بما يٌسهم في تحقيق أهداف الحكومة وعلى رأسها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

ترشيحات

النواب المصري يوافق على التعديلات الدستورية بتأييد 95.8% من الأعضاء

النواب المصري: تعديل مدة الرئاسة يطبق على السيسي..بأثر فوري مباشر