TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تحالف طلعت مصطفى وجي.بي.أوتو وهيرميس يُطلق شركة تمويل عقاري

تحالف طلعت مصطفى وجي.بي.أوتو وهيرميس يُطلق شركة تمويل عقاري
مراسم توقيع الاتفاقية الثلاثية
جي بي كورب
GBCO
-6.24% 10.97 -0.73
طلعت مصطفى
TMGH
-5.13% 65.05 -3.52

من: أحمد علام

القاهرة - مباشر: وقعت مجموعة طلعت مصطفى، وشركة جي بي كابيتال المتخصصة في خدمات التمويل غير المصرفي والتابعة لشركة جي بي أوتو، والمجموعة المالية هيرميس فاينانس – ذراع التمويل غير المصرفي التابع للمجموعة المالية هيرميس القابضة، اتفاقية ثلاثية؛ لإنشاء شركة تقدم منتجات التمويل العقاري.

وقال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة في مؤتمر صحفي، إن شركة التمويل العقاري ستعمل على توفير منتج عقاري بتقسيط طويل المدى وأسعار تنافسية بما يتناسب مع القدرات الشرائية للأسرة المصرية.

*السيسي: انتقال الحكومة للعاصمة الإدارية بمثابة تطوير للجهاز الإداري

*180 ثانية اقتصاد.. سعر الصرف والدولار الجمركي (فيديو)

وأضاف هشام طلعت مصطفى، إلى أن الشركة الجديدة ستقدم التمويل العقاري للوحدات القائمة بمشروعات مجموعة طلعت مصطفى الحالية والمستقبلية.

ومن المزمع أن يبلغ رأس المال المدفوع للشركة 150 مليون جنيه بشكل مبدئي، ومن المتوقع أن يتم زيادته في مرحلة لاحقة إلى 250 مليون جنيه مع نمو أعمال الشركة. 

ومن المقرر أن توفر الشركة حلول التمويل العقاري لكافة العملاء الذين يتطلعون إلى شراء وحدات سكنية في مشروعات مجموعة طلعت مصطفى الحالية وكذلك المستقبلية، وسيقوم الشركاء بتعيين رئيس تنفيذي للمشروع الجديد، والذي سيقوم بدوره بتشكيل فريق إداري مستقل للشركة. 

وتستهدف الشركة الجديدة، خلال الأثنى عشر شهر الأولى تمويل وحدات بقيمة 450 مليون جنيه مع تقديم منتجات التمويل العقاري بأسرع إجراءات موافقة وبأنظمة سداد تصل إلى 10 سنوات بأسعار فائدة تنافسية في السوق المصري، فضلاً عن تقديمها حلولاً تمويلية جديدة بمعدلات فائدة متغيرة.

ويقوم قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب بالمجموعة المالية هيرميس بدور المستشار المالي الأوحد للصفقة، والتي يتوقف إتمامها على موافقة هيئة الرقابة المالية واستيفاء ما يلحق بذلك من الموافقات التنظيمية الأخرى.

يشار إلى أن الشركة الجديدة ستقام محل شركة التمويل العقاري المملوكة حالياً لمجموعة طلعت مصطفى، على أن يتم الإفصاح عن الاسم التجاري للشركة في وقت لاحق، علمًا بأن  سيتم زيادة رأسمال الشركة للسماح لكل شريك بامتلاك حصة الثلث من إجمالي أسهم الشركة.

 

ترشيحات

السيسي: انتقال الحكومة للعاصمة الإدارية بمثابة تطوير للجهاز الإداري

180 ثانية اقتصاد.. سعر الصرف والدولار الجمركي (فيديو)

"بلاك روك" تقترح 3 اتجاهات استثمارية للربع الثاني

التموين المصرية تكشف حقيقة اعتزامها إلغاء الدعم التمويني للمواطنين

أصحاب المعاشات يتجاوزون موظفي مصر في استخدام "الدفع الإلكتروني"

تعرَّف على حقيقة زيادة أسطوانة البوتاجاز المنزلية إلى 150 جنيهاً

تشريعية النواب المصري توافق على الصياغة النهائية لتعديلات الدستور