TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

القلعة توضح تأثير أحداث السودان على أنشطتها

القلعة توضح تأثير أحداث السودان على أنشطتها
مصنع أسمنت - أرشيفية

القاهرة - مباشر: قالت شركة القلعة للاستشارات المالية، إن الأحداث الراهنة في دولة السودان أثرت على أنشطة وأعمال مصنع الأسمنت التابع لها بمحافظة شمال الخرطوم لمدة يوم واحد حتى الآن.

وأوضحت القلعة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، أن الأحداث الجارية في السودان أدت إلى التأثير على أنشطة وأعمال مصنع التكامل للأسمنت في محافظة شمال الخرطوم لمدة يوم واحد، حيث كان متوقعاً وصول شحنة وقود مازوت ولكنها تأخرت بسبب إغلاق الطرق.

180 ثانية اقتصاد.. سعر الصرف والدولار الجمركي (فيديو)

"بلاك روك" تقترح 3 اتجاهات استثمارية للربع الثاني

يشار إلى أن المصنع مملوك للقلعة بنسبة 26.5% بصورة غير مباشرة.

وكان وزير الدفاع السوداني المستقيل الفريق أول عوض بن عوف، أعلن يوم الخميس الماضي عزل عمر البشير والتحفظ عليه في مكان آمن، بعد تظاهرات احتجاجية معارضة لحكم البشير.

وأعلن الجيش السوداني عن فترة انتقالية لمدة عامين يتخللها إجراء انتخابات، حيث تم تعطيل العمل بالدستور وحل المجلس الوطني ومجالس الولايات.

يشار إلى أن وزير الدفاع السوداني الفريق أول عوض بن عوف، تنحى بعدها عن رئاسة المجلس العسكري الانتقالي بالسودان، بعد تظاهرات معارضة لتوليه مقاليد رئاسة المجلس العسكري الانتقالي المنوط به إدارة البلاد للفترة القادمة، وتم تعيين الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن رئيساً للمجلس العسكري الانتقالي.

وسجلت الشركة صافي ربح بلغ 298.42 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر 2018، مقابل صافي خسائر بلغت 4.13 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة، حيث سجلت 9.39 مليار جنيه خلال (يناير - سبتمبر 2018)، مقابل 6.44 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

القلعة تُعلن نجاح تجارب إنتاج بنزين 98 أوكتين بالمصرية للتكرير

القلعة تتحول للربحية خلال 9 أشهر

القلعة تعلن نجاح التشغيل التجريبي لإحدى وحدات إنتاج المصرية للتكرير