TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الخطوط التونسية تستأنف رحلاتها بشكل تدريجي

الخطوط التونسية تستأنف رحلاتها بشكل تدريجي
إحدى طائرات الخطوط التونسية

مباشر: أعلنت شركة الخطوط التونسية (TAIR)، المدرجة ببورصة تونس، اليوم الثلاثاء، استئناف رحلاتها بشكل تدريجي، بعد تعطلها خلال الفترة من 13 إلى 16 أبريل الجاري.

وأوضحت الشركة عبر حسابها الرسمي على الفيس، أن استئناف الرحلات، جاء بعد الاتفاق مع الطرف النقابي الممثل للطيارين، الذين تغيبوا عن العمل للمطالبة بزيادة الأجور، على أن يبقى الحوار السبيل الوحيد لتقريب وجهات النظر وفض جميع المسائل العالقة.

    * تفاصيل "خارطة طريق" الحكومة التونسية لـ6 أشهر مقبلة (فيديو)

   * الخطوط التونسية توضح سبب اضطراب رحلاتها الجوية

وتقدمت الخطوط التونسية بإعتذارها للمسافرين الذين تأخرت أو تأجلت رحلاتهم جراء الإضطرابات التي شهدتها مواعيد الرحلات خلال الفترة من 13 إلى 16 أبريل الجاري.

وأشارت، إلى أنها حريصة على إيجاد الحلول الكفيلة بتأمين نقل جميع المسافرين إلى وجهاتهم، لافتةً إلى أن عدداً من رحلاتها المؤجلة يوم الأحد الماضي، أقلعت أمس الإثنين، وأنها بصدد التنسيق للرحلات المتأثرة بالإضطرابات الأخيرة.

وأعلنت شركة الخطوط التونسية، يوم الأحد الماضي عن تعطل جدول رحلاتها خلال أيام 13 و14 و15 أبريل الجاري.

ونوه المدير العام للشركة، إلى أن سبب اضطراب الرحلات، يرجع لغياب عدد من الطيارين عن العمل بشكل مفاجئ، للمطالبة بزيادة الأجور، واصفاً إياها بالمطالب التعجيزية.

وتقدمت الخطوط التونسية بمخطط خلال فبراير الماضي لانقاذ الشركة من خلال إعادة الهيكلة بزيادة رأسمالها، وامتلاك طائرات جديدة، وتسريح عاملين بحلول عام 2020.

ونوه وزير النقل التونسي، خلال مارس الماضي، بأن الحكومة لاتعتزم على المدى القريب أو البعيد، خصخصة أو بيع شركة الخطوط التونسية، وأنها تعمل على إيجاد حلول جذرية لانعاش الشركة.

 

ترشيحات:

الخطوط التونسية: تعطُل الرحلات الجوية لـ3 أيام

الخطوط التونسية توضح أسباب إقلاع طائرة بدون أمتعة المسافرين

وزير النقل: لا نية لخصخصة أو بيع الخطوط التونسية

إعادة هيكلة الخطوط التونسية بزيادة رأسمالها وتسريح عاملين