TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السويدي إلكتريك تؤكد استمرار العمل بمصانعها في السودان

السويدي إلكتريك تؤكد استمرار العمل بمصانعها في السودان
مصنع كابلات - أرشيفية

القاهرة - مباشر: أكدت شركة السويدي إلكتريك، استمرار العمل بشكل طبيعي في مصنعي الكابلات والمحولات التابعين لها بدولة السودان.

وقالت السويدي إلكتريك في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، إن نسبة مساهمة نشاط الشركة في السودان يمثل 1.1% من إجمالي صافي أرباحها المجمعة عن السنة المالية في 31 ديسمبر الماضي، من خلال مصنعي الكابلات والمحولات.

*تشريعية النواب المصري توافق على الصياغة النهائية لتعديلات الدستور

*وقف استقدام العمالة المصرية لأصحاب المشاريع الصغيرة بالكويت

وحققت السويدي أرباحاً بلغت 5.11 مليار جنيه خلال الفترة من يناير إلى ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 6.48 مليار جنيه في 2017.

وكان وزير الدفاع السوداني المستقيل الفريق أول عوض بن عوف، أعلن يوم الخميس الماضي، عزل عمر البشير والتحفظ عليه في مكان آمن، بعد تظاهرات احتجاجية معارضة لحكم البشير.

وأعلن الجيش السوداني عن فترة انتقالية لمدة عامين يتخللها إجراء انتخابات، حيث تم تعطيل العمل بالدستور وحل المجلس الوطني ومجالس الولايات.

يشار إلى أن وزير الدفاع السوداني الفريق أول عوض بن عوف، تنحى بعدها عن رئاسة المجلس العسكري الانتقالي بالسودان، بعد تظاهرات معارضة لتوليه مقاليد رئاسة المجلس العسكري الانتقالي المنوط به إدارة البلاد للفترة القادمة، وتم تعيين الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن رئيساً للمجلس العسكري الانتقالي.

ترشيحات:

شركة أبحاث تحدد السعر المستهدف لسهم السويدي إليكتريك عند 20.6جنيه

تراجع الإيرادات يهبط بأرباح السويدي إلكتريك السنوية 21%

تابعة للسويدي إلكتريك تتعاقد لإنشاء محطة محولات بـ550 مليون جنيه