تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التأمينات المصرية تستعرض تقريراً لفض التشابك مع المالية والاستثمار القومي

التأمينات المصرية تستعرض تقريراً لفض التشابك مع المالية والاستثمار القومي
التأمينات الاجتماعية بمصر

القاهرة – مباشر: استعرض مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بمصر، تقريرا عن أعمال لجنة فض التشابكات مع وزارة المالية وبنك الاستثمار القومي.

وأفادت الوزارة في بيان بأن التقرير تطرق إلى ما أحرز من تقدم في مفاوضات فض التشابكات وصيغ الاسترداد العادل لأموال المعاشات في ضوء تكليفات رئيس الجمهورية.

   -سكك حديد مصر تُسيّر "قطار المفاجآت" بـ15جنيها للتذكرة..في شم النسيم

   -ايتيدا: فتح باب التقدم لمنحة "مبرمجي المستقبل" لـ"الأول الثانوي" بمصر

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه وزارة المالية برد إجمالي المديونية المستحقة لصناديق المعاشات طرف وزارة المالية وبنك الاستثمار القومي بموازنة العام المالي الجديد، وبإنهاء تلك المديونية من خلال إعداد تشريع خاص ينظم تلك الإجراءات.

واجتمع مجلس إدارة الهيئة اليوم الاثنين برئاسة غادة والي وزير التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة الهيئة، لاعتماد الموازنة التخطيطية لصندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بقطاع الأعمال العام الخاص وصندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بالقطاع الحكومي.

وبحث الاجتماع أيضاً الهيكل الإداري المقترح لرفع كفاءة أداء الهيئة وتحسين الخدمات المقدمة، كما استعرض المجلس الخطوات التي تتم في عملية الأرشيف الإلكتروني، وناقش التوسع في الخدمات الإلكترونية التي بدأت بتطبيق "معاشي" الذي يقدم 30 خدمة لأصحاب المعاشات توفر عليهم الجهد والوقت وتكلفة الانتقال لمكاتب التأمينات.

ترشيحات:

السيسي يوجه بتشريع لتسوية مديونية الحكومة لصالح "التأمينات

السيسي يوجه الحكومة بإنهاء التقاضي في "ضم علاوات أصحاب المعاشات"

"التأمينات" تستعرض مشروعاً بقانون لزيادة المعاشات بمصر من أول يوليو