TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الداخلية المصرية تحبط تحويل 23مليون جنيه من تجار مخدرات للخارج

الداخلية المصرية تحبط تحويل 23مليون جنيه من تجار مخدرات للخارج
الأمن المصري ـ أرشيفية

القاهرة – مباشر: تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إحباط محاولة تشكيل عصابي تحويل قرابة 23 مليون جنيه لخارج البلاد لجلب شحنات من المواد المخدرة.

وأفادت وكالة أنباء الشرق الأوسط، بأن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات كانت قد رصدت تشكيلاً عصابياً تخصص في جلب شحنات كبيرة لمخدر الحشيش من خارج البلاد إلى داخلها والاتجار بها، وقد أمكن رصد اثنين من عناصر التشكيل (يحملان جنسية إحدى الدول العربية – ومقيمان بدائرة قسم شرطة ثان العامرية بالإسكندرية).

   -أصحاب المعاشات يتجاوزون موظفي مصر في استخدام "الدفع الإلكتروني"

   -ننشر الصيغة النهائية للتعديلات الدستورية المصرية

وأضافت أنه عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية وقوات الأمن المركزى والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة، تم ضبطهما في كمين تم إعداده خصيصاً لهذا الغرض حال استقلالهما إحدى السيارات أمام مسكنهما.

وأسفرت عمليات تفتيش المتهمين والسيارة ومسكنهما عن ضبط مبالغ مالية قدرها 22 مليونا و250 ألف جنيه مصرى، و25800 دولار أمريكى، و6400 دينار ليبى، 100 جرام حشيش وإسورة ذهبية و5 هواتف محمولة .

واعترف المتهمان بنشاطهما الإجرامي ، وحيازتهما للمواد المخدرة بقصد عرضها على عملائهما كعينة للإتفاق على الشراء ، والمبالغ المالية من حصيلة بيع المواد المخدرة، وأنهما فى طريقهما لتحويل تلك المبالغ خارج البلاد لجلب شحنات أخرى من تلك المواد، وكذلك عقد الصفقات مع كبار مهربي المواد المخدرة، واستخدامهما للسيارة في عملية النقل والترويج والهواتف المحمولة للإتصال بعملائهما.

ترشيحات

الأمن يضبط مصري يتاجر في النقد الأجنبي..بحوذته مليون ريال سعودي

الداخلية المصرية: ضبط 3متهمين بالاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي

مصر .. بدء تحصيل رسوم الوقاية المؤقتة لواردات حديد التسليح

السيسي: انتقال الحكومة للعاصمة الإدارية بمثابة تطوير للجهاز الإداري