تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تُقر الحدود السعرية لسهم يوتوبيا بدون الحق

البورصة تُقر الحدود السعرية لسهم يوتوبيا بدون الحق
أرشيفية
يوتوبيا
UTOP
4.94% 5.26 0.26

القاهرة - مباشر: أعلنت البورصة المصرية، الحدود السعرية لتحركات سهم يوتوبيا للاستثمار العقاري والسياحي بورصة النيل، بدءاً من أول جلسة تداول على الورقة المالية بدون الحق في الكوبون النقدي وحتى نهاية جلسة التداول التي يتم فيها تسجيل سعر إقفال جديد.

وأوضحت البورصة في بيان اليوم الاثنين، أنه سيسمح بتحرك السعر هبوطاً بنسبة 13.91% تقريباً من سعر إقفال الورقة المالية بنهاية جلسة تداول اليوم.

*الأرصاد المصرية تتوقع فرصاً لنشاط الرياح وتساقط الأمطار

*السيسي: انتقال الحكومة للعاصمة الإدارية بمثابة تطوير للجهاز الإداري

وبإغلاق جلسة اليوم ينتهي الحق في توزيع كوبون يوتوبيا للاستثمار العقاري، حيث تقرر توزيع الكوبون رقم (8) بواقع 0.500 جنيه للسهم بدءاً من 18 أبريل المقبل.

وكانت الجمعية العامة العادية ليوتوبيا للاستثمار، وافقت على مقترح مجلس الإدارة بتوزيع كوبون نقدي على المساهمين عن أرباح العام الماضي وأرباح مرحلة، بواقع 50 قرشاً لكل سهم.

وأرجعت البورصة قرارها إلى أن قيمة التوزيع النقدي أكبر من قيمة حد الايقاف المؤقت المعمول به وأقل من قيمة الحد السعري المطبق، بالنسبة لآخر سعر اقفال للسهم في تاريخ نهاية الحق.

وأضافت: "تقرر أن يتم احتساب مقدار حد الإيقاف المؤقت ومقدار الحدود السعرية هبوطا بناء على السعر النظري (آخر سعر إقفال مطروحا منه قيمة التوزيع)، ويظل حد الإيقاف المؤقت ومقدار الحدود السعرية صعوداً دون تغيير".

وحققت يوتوبيا للاستثمار العقاري، أرباحاً بلغت 1.14 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى ديسمبر 2018، مقابل أرباح بلغت 3.7 مليون جنيه في 2017.

ترشيحات:

اليوم.. نهاية الحق في توزيع كوبونات 3 شركات بالبورصة المصرية

مساهمو يوتوبيا يُقرون توزيع كوبون نقدي بواقع50 قرشاً لكل سهم

يوتوبيا للاستثمار توضح حجم محفظة أراضيها