تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إمكان": تسليم 3 مشاريع في أبوظبي خلال 2019

"إمكان": تسليم 3 مشاريع في أبوظبي خلال 2019
إمارة أبوظبي

 أبوظبي- مباشر: أعلنت شركة إمكان التابعة والمملوكة لمجموعة أبوظبي كابيتال جروب أن العام الحالي سيشهد تسليم 5 من أصل 26 مشروعا على مستوى العالم تعمل الشركة على تطويرها حالياً.

ولفتت  الشركة في بيان لها إلى أن 3 منها في أبوظبي وواحد في مصر وأخر في المغرب، مشيرا إلى أن الثلاث مشاريع ستقوم بتسليمها خلال العام الحالي.

  *الإمارات توقع مذكرتي تفاهم مع إيطاليا لتعزيز التعاون الاقتصادي

  *تحليل: رفع القيود عن الاستثمار الأجنبي يُعيد هيكلة الأسواق الإماراتية

 

وتشمل تلك المشاريع كلاً من "ندرة في أبوظبي" وهو عبارة عن مجمع فيلات على شاطئ البحر، تجاوزت نسبة اكتماله 60%، وسيتم تسليمه بحلول هذا الصيف.

ولفتت يضم المجمع 37 فيلا تمتد على قطع اراضي مساحة 26 ألف قدم مربع ضمن المنطقة الثقافية لجزيرة السعديات، ويطل على برج العرب.

وأوضحت الشركة أن من تلك المشاريع منتزه الشيخة فاطمة في أبوظبي: وهو مساحة جديدة للاستجمام في قلب حي الخالدية، وسيتم تسليم المشروع بحلول أكتوبر 2019.

3 مشاريع في 2019

- ويقع المنتزه في أبوظبي، وهو مشروع سكني متكامل، ومن المقرر تسليمه بحلول الربع الأخير من العام الجاري، ويقع هذا المبنى ضمن منطقة المنتزه الحيوية في أبوظبي.

ويضم 84 شقة سكنية موزعة على 6 طوابق، وتتنوع بين شقق الاستوديو والوحدات السكنية بغرفتي نوم، كما يشتمل ايضاً على طابقين تحت الأرض لمواقف السيارات وعيادة مجتمعية ومنافذ لبيع الأطعمة والمشروبات وصيدلية، وسيضم سطح المبنى مرافق مجتمعية عدة مع مسار للجري.

- والثاني:  البروج (مصر ): وهو مجتمع متكامل في مدينة القاهرة يمتد على مساحة 500 هكتار، ويتضمن 25 ألف وحدة سكنية، ومن المقرر أن يبدأ تسليم الدفعة الأولى بواقع 254 وحدة سكنية بحلول يوليو 2019.

- والثالث: فيلا الضيافة ( المغرب): وهو فندق فاخر يقع ضمن حي السفارات في مدينة الرباط، ومن المقرر تسليمه بحلول يوليو 2019، حيث يمزج في تصميمه بين فن العمارة المغربية والمظاهر الأندلسية.

 

ترشيحات:

أسعار الذهب تواصل انخفاضها للأسبوع الثالث على التوالي

تعليق إدراج أسهم "دريك آند سكل" من التداول بسوق دبي

"العربية للطيران" تدعم أسطولها بـ"إيرباص"

انطلاق معرض سيتي سكيب 2019 بأبوظبي غداً

274 مليار درهم مبيعات الذهب والمجوهرات بدبي خلال 2018