"سار" السعودية تعلن عن رحلات إضافية لقطار الشمال في رمضان

"سار" السعودية تعلن عن رحلات إضافية لقطار الشمال في رمضان
قطار تابع للشركة السعودية للخطوط الحديدية "سار"

الرياض – مباشر: أعلنت الشركة السعودية للخطوط الحديدية "سار"، اليوم الاثنين، عن تحديث مواعيد رحلات قطار الشمال للركاب (النهاري والليلي) بين محطاتها خلال شهر رمضان المقبل 1440هـ.

وقال مدير عام الاتصال المؤسسي والتسويق عمار النهدي، وفقا لبيان لـ"سار" اليوم، إن جدول الرحلات الذي يبدأ مطلع رمضان الموافق 5 مايو، طرأ عليه تحديث في مواعيد الرحلات.

 * العقاري السعودي: 15 ألف قرض شهرياً للمواطنين قبل نهاية 2019

 * الهيئة العامة للاستثمار: التملك الكامل متاح للأجانب في السعودية

وأضاف النهدي، أن موعد الرحلة الأولى من محطة الرياض سيكون في الساعة 2:00 ظهراً وصولاً إلى محطة حائل عند الساعة 6:36 مساءً مرورا بكل من المجمعة والقصيم.

وبين النهدي، أن موعد رحلة العودة من حائل إلى الرياض مرورا بالمحطات الوسطية، سيكون عند الساعة 8:45 مساءً حتى الوصول إلى الرياض في الـ 1:26 بعد منتصف الليل.

وأشار النهدي، إلى أن شركة "سار" وتلبية للطلب المتزايد على رحلات قطار الشمال سوف تدرج رحلات إضافية أخرى لكافة الوجهات؛ حرصاً منها على الإيفاء بمتطلبات واحتياجات المسافرين، تتزامن مع أواخر شهر رمضان وإجازة عيد الفطر المبارك.

وأكد مدير عام الاتصال المؤسسي والتسويق بالشركة، أن "سار" تحرص من خلال جدول رحلاتها الرمضانية إلى مراعاة خصوصية الشهر الكريم، داعياً عملاء "سار" الراغبين في الحجز وشراء التذاكر، إلى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة، أو استخدام تطبيق الجوال، أو زيارة إحدى محطات الركاب.

وكشف النهدي، عن إدراج رحلتين جديدتين لمحطة المجمعة، مؤكداً أنه بإمكان سكان محافظة المجمعة الحجز من وإلى محطة المجمعة على الرحلات الجديدة، والوصول لكافة الوجهات على خط الشمال.

ترشيحات:

وزير الإسكان السعودي يدشن ضاحية الجوهرة السكنية في جدة

الإسكان السعودية: 40 ألف أسرة تستفيد من "سكني" بالربع الأول

أرامكو" تشتري حصة بـ"هيونداي أويل" الكورية مقابل 1.2 مليار دولار

صندوق الاستثمارات العامة السعودي يسعى لجمع تمويل بـ8 مليارات دولار