TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ولي عهد الفجيرة يوقع عقد إنشاء مشروع رياضي بـ100مليون درهم

ولي عهد الفجيرة يوقع عقد إنشاء مشروع رياضي بـ100مليون درهم
الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة في مكتبه بالديوان الأميري خلال توقيه عقد الإنشاء

أبوظبي - مباشر: وقع الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة في مكتبه بالديوان الأميري عقداً لإنشاء وإنجاز "استاد نادي دبا الرياضي" الذي أمر به الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة مع شركة فوج سنج العالمية بكلفة تقديرية تصل حوالي 100 مليون درهم.

ووفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام"، يشمل المشروع جميع المرافق الرياضية الحيوية حسب المواصفات العالمية وحسب المخططات الهندسية التي قدمتها شركة "المهندسون الاستشاريون.

  * عجمان تعرض فرصاً واعدة على مستثمرين روس

  * "أبوظبي العالمي" يُقر تحسينات على نظام مكافحة غسيل الأموال

ولي عهد الفجيرة يوقع عقد إنشاء استاد نادي دبا الرياضي بتكلفة 100 مليون درهم

وأكد ولي العهد على أن إنشاء استاد دبا الرياضي يُعد جزءاً من المشروعات الحيوية التي تقوم الإمارة بتنفيذها، وتمثل نقلة نوعية كبيرة بمستوى الخدمات الأساسية فيها.

وقال الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، أن توجيهات حاكم الفجيرة بإنشاء استاد دبا الرياضي، جاء لدعم الحركة الرياضية في المدينة وتشجيعا على التميز وتحقيق الانجازات.

كما وجّه ولي العهد جميع المؤسسات الحكومية في الفجيرة بتقديم كل أنواع الدعم المطلوب لتشييد الاستاد الرياضي بأفضل المواصفات الفنية في مدينة دبا الفجيرة، وتزويد منشآته الرياضية بكل ما من شأنه إبراز حضور النشاط الرياضي وتطويره في المدينة.

وأشار أحمد سعيد الضنحاني رئيس مجلس إدارة نادي دبا الفجيرة، إلى أن استاد دبا الرياضي سيتم تنفيذه في فترة أقصاها عام ونصف العام، لافتاً إلى أن طاقتة استيعابية تصل إلى 10 آلاف متفرج.

 

ترشيحات:

الذهب يفقد 5 دولارات ويسجل أدنى مستوى في أسبوع

أسعار الذهب تواصل انخفاضها للأسبوع الثالث على التوالي

تعليق إدراج أسهم "دريك آند سكل" من التداول بسوق دبي

"العربية للطيران" تدعم أسطولها بـ"إيرباص"

انطلاق معرض سيتي سكيب 2019 بأبوظبي غداً

274 مليار درهم مبيعات الذهب والمجوهرات بدبي خلال 2018