TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"العربية للطيران" تدعم أسطولها بـ"إيرباص"

"العربية للطيران" تدعم أسطولها بـ"إيرباص"
إحدى الطائرات التابعة للعربية للطيران

دبي - مباشر: أعلنت "العربية للطيران"، اليوم عن تسلمها أول طائرة من طراز "إيرباص A321neo LR"؛ لتصبح بذلك أول شركة طيران بالشرق الأوسط تُسير هذا الطراز من الطائرات.

ووفقاً لبيان تلقاه مباشر يوم الاثنين، حلقت الطائرة الجديدة دون توقف من منشأة "إيرباص" في هامبورغ إلى "مطار الشارقة الدولي"؛ وهي الأولى بين 6 طائرات من الطراز ذاته سيتم إضافتها إلى أسطول الشركة الذي يضم حالياً 53 طائرة حديثة من طراز "إيرباص A320".

*انطلاق معرض سيتي سكيب 2019 بأبوظبي غداً

 *بلووم العقارية تعتزم تسليم 750 شقة خلال أسابيع

وتخدم أكثر من 155 وجهة عالمية انطلاقاً من مراكز عمليات الشركة الأربعة في دولة الإمارات (الشارقة ورأس الخيمة) والمغرب ومصر.

وستتيح الإضافة الجديدة للشركة إمكانية إضافة رحلات متوسطة المدى إلى شبكة وجهاتها؛ وبالتالي ستمكنها من توسعة نطاق خطوطها الجوية، وتعزيز قدرتها الاستيعابية للركاب.

وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لـمجموعة العربية للطيران: "يسرنا ضم أول طائرة من طراز ’إيرباص A321neo LR‘ إلى أسطولنا؛ الأمر الذي يشكل علامة فارقة في مسيرة ’العربية للطيران". 

وستمكننا الإضافة الجديدة من توسيع خدماتنا لتشمل وجهات جديدة مع الحفاظ على نموذج أعمالنا الاقتصادي

ونتطلع لتسلم باقي الطائرات في عام 2019 بينما نواصل تقديم خدمات القيمة المضافة على متن رحلاتنا التي تعطي الفرصة لعملائنا لاكتشاف المزيد من الوجهات الجديدة".

ترشيحات

 - دبي للاستثمار: العقارات تحتاج ثلاث سنوات للتخلص من الفائض.. بشرط

 - لمدة 45 يوماً.. إغلاق مدرج مطارات دبي وتسهيلات للمسافرين

 - الإمارات: عقوبات على الشركات المخالفة لقانون إنهاء خدمات المواطن

 - الإمارات وكوريا الجنوبية يمددان مبادلة العملات حتى 2022